البيشي: "لم نوظف كمارا بشكل صحيح في الجولات الماضية.. وهؤلاء المدربون الأفضل"

تاريخ النشر: 14/11/2018
668
منذ 5 سنوات
البيشي: "لم نوظف كمارا بشكل صحيح في الجولات الماضية.. وهؤلاء المدربون الأفضل"

قال عبد العزيز البيشي، مساعد مدرب فريق الكرة بنادي القادسية، إن حصوله على جائزة أفضل مدرب في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، يعتبر فخرًا له، موجهًا شكره إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على دعمه للمدربين الوطنيين.

وتولى البيشي قيادة القادسية بشكل مؤقت، في مباراة الفريق أمام الأهلي بالجولة التاسعة من دوري المحترفين، وقاد الفريق للفوز على الأهلي بثنائية نظيفة، سجلها هارون كمارا.

وأضاف، خلال تصريحات لإذاعة UFM الرياضية، "اجتماعي مع إدارة القادسية لم يتجاوز "ساعة زمن" .. وقربي من اللاعبين ومعرفتي بالمشاكل والعمل على التحولات أثناء المباراة من أهم أسباب تحقيق النقاط الثلاث أمام الأهلي."

وتابع "شاهدت في عيون اللاعبين أثناء عمليات الإحماء قبل لقاء الأهلي الرغبة الكبيرة في الفوز .. والحرص والتركيز والانضباط التكتيكي ساهم في الظهور بشكل منظم للفريق طوال المباراة."

وعن تألق كمارا في مباراة الأهلي، قال البيشي "وجهت الكابتن هارون كامارا بعد الدقيقة 58 بالهروب من الرقابة الدفاعية وطلبت من اللاعبين لعب الكرة للمهاجم في الفراغات وهذا ما حدث وإستطعنا من خلاله تسجيل هدفي المباراة.. هارون كامارا لم يتم توظيفه بالشكل الصحيح طوال الجولات الماضية بسبب بعض القناعات الفنية للمدرب السابق، وهذا ما تسبب في عدم الاستفادة من إمكانيات اللاعب بالشكل المطلوب."

وفي سياق متصل، اختار البيشي أفضل ثلاثة مدربين في الموسم الجاري، قائلًا "من وجهة نظري هم مدرب الهلال خورخي خيسوس، ومدرب الوحدة كاريلي، ومدرب التعاون بيدرو إيمانويل".

اقرأ أيضا

رسميا.. القادسية يتعاقد مع البلغاري ايفايلو بيتيف لتولي تدريب الفريق

مدرب القادسية الجديد: سأجعل عملي يتحدث بالنيابة عني

حمل تطبيق سعودي الآن