إنتر يقترب من نهائي الأبطال بتعادل سلبي ضد ميلان في الشوط الأول

تاريخ النشر: 16/05/2023
28
منذ 11 شهر
إنتر يقترب من نهائي الأبطال بتعادل سلبي ضد ميلان في الشوط الأول

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من مواجهة إنتر ضد ضيفه ميلان، في القمة الكبيرة، الجارية على ملعب جوزيبي مياتزا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتصر إنتر في لقاء الذهاب الذي إقيم يوم الأربعاء الماضي، على ملعب جوزيبي مياتزا، بهدفين دون مقابل.

وبات ميلان في الشوط الثاني ، في حاجة للانتصار بفارق 3 أهداف على إنتر من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال لأول مرة منذ عام 2007.

وفي المقابل، يحتاج إنتر للتعادل أو الفوز بأي نتيجة، بالإضافة للخسارة بفارق هدف واحد فقط للعبور لنهائي دوري الأبطال، لأول مرة منذ عام 2010.

وبحسب النتيجة الحالية، يتأهل إنتر لنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول، في انتظار المتأهل من قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تفاصيل الشوط الأول: 

خاض إنتر المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، أتشيربي، باستوني، دارميان، دومفريس، باريلا، ميختاريان، دي ماركو، هاكان، مارتينيز، دجيكو".

وفي المقابل، خاض ميلان اللقاء بتشكيل مكون من: "مايك ماينان، كالابريا، مالك ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، كرونيتش، تونالي، ميساس، براهيم دياز، رافائيل لياو، جيرو".

شهد الشوط الأول من اللقاء، سيطرة إنتر على الكرة، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى ميلان، المتحفظ دفاعيا بعض الشيء رغم حاجته لتسجيل الأهداف.

وغادر قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء، لاعب الوسط الأرميني هنريك مختاريان بداعي الإصابة، ليحل بدلا منه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

اقرأ أيضا

إنتر يكسر كبرياء ميلان الأوروبي وإنجاز أسطوري في 11 دقيقة 

دجيكو ضد جيرو.. تعرف على تشكيل إنتر وميلان في قمة دوري الأبطال 

حمل تطبيق سعودي الآن