3 أسباب خطيرة وراء رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

تاريخ النشر: 16/05/2023
424
منذ 11 شهر
3 أسباب خطيرة وراء رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

لماذا ترغب إدارة النادي الأهلي في عدم تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر بعد انجاز التأهل إلى دوري روشن السعودي في الموسم المقبل بعد فترة غياب دامت نحو عام.

وعلم سعودي سبورت ان رحيل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي لم يكن مفاجأة وتم الاتفاق عليه في قلعة الراقي منذ التعاقد معه أي بيتسو موسيماني لتدريب النادي الأهلي قبل عدة أشهر.

ودارت في كواليس إدارة النادي الأهلى عدة اسرار وراء القرار يتصدرها اقتناع إدارة الراقي عدم قدرة بيتسو موسيماني تحمل الضغط الجماهيري المنتظر في دوري روشن السعودي الموسم المقبل خاصة في ظل عدم اقتناع الجماهير الأهلاوية بأي نتائج غير المنافسة على اللقب وهو ما عاني منه موسيماني عندما كان مدربا للأهلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويظهر سببا ثانيا في الصورة يتمثل في خلاف حاد جمع بيتسو موسيماني مع أحد مسئولي الأهلي بعدما طلب موسيماني سرا تجديد إعارة عمر السومة إلى العربي القطري لموسم اخر استقدام مهاجم إفريقي بديل مستقبلا وهو ما تم رفضه مع تحذير موسيماني منه بصورة مباشرة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وشهدت كواليس النادي الأهلي سببا ثالثا كتب نهاية مسيرة بيتسو موسيماني السريعة مع الراقي تتمثل في عدم اقتناع إدارة الأهلي الترشيحات التي طرحها موسيماني من صفقات جديدة لدعم صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم استعدادا لبطولة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

هل يعاقب الاتحاد الدولي الأهلي على رحيل موسيماني؟.. تفاصيل مثيرة

تطور جديد في مستقبل عمر السومة مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن