"الفلسفة تدمر سيتي ضد ريال مدريد".. هل تعلم جوارديولا من الماضي؟

تاريخ النشر: 16/05/2023
114
منذ 11 شهر
الفلسفة تدمر سيتي ضد ريال مدريد.. هل تعلم جوارديولا من الماضي؟

أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي الجدل، حول تشكيل وخطة فريقه، التي ستخوض يوم غدا الأربعاء، إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ويستقبل مانشستر سيتي يوم غدا الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي نتيجة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام في العاشر من يونيو المقبل، في العاصمة التركية اسطنبول.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه ريال مدريد أو مانشستر سيتي المتأهل من قمة إنتر ميلان ضد أي سي ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا خائف من أنشيلوتي:

وقال جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد غدا في إياب نصف نهائي دوري الأبطال: "نحن نعرف انتقالاتهم وكيف يلعبون، نعرف جودتهم، نحن نلعب ضد ريال مدريد في نصف دوري أبطال أوروبا، وهم أقوى الخصوم".

وأضاف بيب: "انه تحدٍ كبير وسنذهب لتقديم أفضل ما لدينا، علينا أن نلعب بشكل أفضل من ريال مدريد، علينا أن نؤدي بشكل جيد، وليس فقط الرغبة، لقد تعلمنا من التجارب السابقة".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وواصل قائلا: "العاطفة موجودة وستكون عالية، ولكن هذا لن يهزم فريق مثل ريال مدريد، نحتاج إلى خطة لعب أفضل قليلاً، ومنضبطة أكثر، نحتاج خلق المزيد من الفرص لمهاجمينا ونحصل على المزيد من الكرات في المواقف السهلة".

ووتابع: "لا يتعين علينا مجرد الرغبة في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال، يجب أن نكون أفضل من مدريد للوصول إلى النهائي، عندما وصلت إلى مان سيتي، لم يقولوا لى عليك أن تفوز بدوري الأبطال، قالوا لى أن أحاول أن أبذل قصارى الجهد".

وأوضح عن خطته لمباراة الغد "ضاحكا": "لا أستطيع أن أخبركم المزيد، وإلا فإن كارلو أنشيلوتي سوف يسمع ويعرف ما نفكر".

وأتم بشأن تفكيره الزائد في المباراة ومدى تأثيره على فريقه، قائلا: "أنا لا أفكر كثيرًا لمباراة الغد، لا تقلقوا، لا أعتقد أن مباراة العام الماضى ستتكرر غدًا، لأن كل مباراة مختلفة ولها ظروف خاصة، الفكرة، عندما يكون لديك الكرة، كيف ستتعامل، لدينا خطة ونأمل أن تنجح غدًا".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لمانشستر سيتي أمام ريال مدريد بعد حسم الدوري الإنجليزي

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي بقمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن