"اجتماع وهمي" يشعل غضب جمهور الأهلي.. هل يستمر وليد معاذ؟

تاريخ النشر: 16/05/2023
619
منذ 11 شهر
اجتماع وهمي يشعل غضب جمهور الأهلي.. هل يستمر وليد معاذ؟

شهد النادي الأهلي، حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة، على خلفية مصير مجلس إدارة النادي، برئاسة وليد معاذ، خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة، ومستقبل الأهلي بعد العودة إلى منافسات دوري المحترفين.

وتولى وليد معاذ رئاسة النادي الأهلي بالتكليف من وزارة الرياضة، بعد استقالة ماجد النفيعي من منصبه، لحين انعقاد انتخابات جديدة، ليتمكن معاذ من تدعيم الأهلي بالعديد من الصفقات التي ساهمت في عودة الأهلي إلى دوري المحترفين، بعد موسم شهد مشاركة الأهلي في دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً حول عقد اجتماع بين زياد اليوسف، العضو الذهبي بالنادي الأهلي، والأمير تركي بن محمد الفيصل، من أجل الحديث حول ملف ترشحه لرئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، في ظل وجود دعم كبير لبقاء وليد معاذ على رأس إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" سلسلة مختصرة لأحداث الأهلي خلال الموسم الجاري، وقصة الاجتماع الذي أثار جدلًا خلال الساعات الماضية..

- وزارة الرياضة تكلف وليد معاذ برئاسة مجلس إدارة الأهلي في سبتمبر 2023 بعد استقالة ماجد النفيعي لحين انعقاد انتخابات الجمعية العمومية.

- الأهلي يتعاقد مع المدير الفني بيتسو موسيماني ويضم مودو بارو ومنصور الشمري وماركوس أمارال ونيكولاس ميليسي لتدعيم الفريق في دوري يلو للدرجة الأولى.

- الأهلي ينجح في الصعود إلى دوري المحترفين، ووليد معاذ يتعهد للجماهير بسماع أخبار سعيدة حول أزمة القضايا الخارجية، ومنع النادي من التسجيل.

- أنباء حول اجتماع مع الدكتور زياد اليوسف من أجل ملف ترشحه لانتخابات الأهلي المقبلة أمام وليد معاذ.

- غضب جماهيري من أنباء الاجتماع بين الأمير تركي الفيصل واليوسف، والمطالبة بقيادة أبناء الأهلي للنادي خلال المرحلة المقبلة.

- زياد اليوسف يؤكد عبر "تويتر" أن الحديث عن اجتماعه مع الأمير تركي الفيصل من أجل الترشح لرئاسة الأهلي مجرد شائعة ذات آثار ضارة بالبيت الأهلاوي.

- متابعون يدشنون وسم #اهلاويين_يرفضون_المترشحين، ويطالبون ببقاء وليد معاذ رئيسًا للأهلي من أجل استقرار مجلس الإدارة في مرحلة العودة لدوري المحترفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي عاد لينتقم.. يقترب من حلم النصر ويهدد صفقة الاتحاد

أخبار نادي الأهلي| حقيقة رحيل موسيماني وفيفا يبارك العودة للدوري

حمل تطبيق سعودي الآن