تسريب تشكيل الهلال.. إيميليانو يهدد صدارة الاتحاد

تاريخ النشر: 16/05/2023
3182
منذ سنة
تسريب تشكيل الهلال.. إيميليانو يهدد صدارة الاتحاد

يستعد الهلال لملاقاة الاتحاد، في التاسعة والنصف مساء اليوم "الثلاثاء"، في كلاسيكو الكرة السعودية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ويدخل الهلال مباراة الاتحاد، وسط العديد من الغيابات لأسباب مختلفة؛ حيث يغيب كل من ناصر الدوسري وسلمان الفرج وعبد الإله المالكي ومتعب المفرج للإصابة، بينما يغيب جانج هيون سو وجوستافو كويلار للإيقاف، فيم لا يزال موقف سالم الدوسري غامضًا، بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بعارض صحي.

ويشارك الثنائي "محمد جحفلي وعبد الله عطيف" في تشكيل الهلال، بديلين عن جانج هيون سو وكويلار اللذين يغيبان للإيقاف، بينما يشارك ميشايل ديلجادو أساسيًا في ظل غموض سالم الدوسري.

وفيما يلي، نستعرض تشكيل الهلال الأقرب في مباراة الاتحاد..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو، عبد الله عطيف، أندري كاريلو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

ويقود الهلال، المدرب المساعد الأرجنتيني إيميليانو دياز، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد موافقة إدارة الهلال على سفر المدير الفني رامون دياز إلى بلاده، لظروف أسرية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميسي ومهاجم سفاح.. القحطاني يكشف صفقات الهلال في الموسم الجديد

لماذا يخشى الاتحاد مواجهة الهلال في الملز؟.. سيناريو يسعد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن