لماذا يخشى الاتحاد مواجهة الهلال في الملز؟.. سيناريو يسعد النصر

تاريخ النشر: 16/05/2023
682
منذ 11 شهر
لماذا يخشى الاتحاد مواجهة الهلال في الملز؟.. سيناريو يسعد النصر

يبدو أن مواجهة الهلال والاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية، تحمل أبعاد أخرى بعيدًا عن كرة القدم في ظل صراع العميد مع النصر على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد، على ستاد الملز، بالعاصمة الرياض، الليلة في تمام التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت   

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع بـ 49 نقطة. 

- ستاد الملز "يُرعب" الاتحاد قبل مواجهة الهلال

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يحمل ستاد "الملز" فأل سيء لنادي الاتحاد، وذلك خلال مواجهاته أمام الهلال، بعدما نجح الأخير في تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات من أصل 4 في أخر مواجهات الفريقين على الملعب.

وحقق الهلال الفوز على الاتحاد في 3 مرات بينما تعادل في الرابعة، حيث فاز في موسم 2009، بنتيجة (5-0)، بينما تعادل بنتيجة هدف لمثله في موسم (2011)، وفاز بنتيجة (3-1) في موسم 2018، والموسم الماضي نجح الهلال في الفوز بنتيجة (2-1).

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة وهو يحمل ذكريات سيئة تجاه ملعب الملز، حيث يسعى لكسر هيمنة الهلال خلال السنوات الماضية في الفوز بالديربي، سواء بشكل عام أو على ستاد الملز.

 تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تفاجئ الهلال ..تعليقات ساخرة وسجال المركز الرابع

قانوني يفجر مفاجأة مدوية عن نقل مباراة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن