مصري وسنغالي لدعم هجوم الشباب في الميركاتو | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 16/05/2023
236
منذ 11 شهر
مصري وسنغالي لدعم هجوم الشباب في الميركاتو | تفاصيل مثيرة

وضع مسئولو نادي الشباب التعاقد مع رأس حربة جديد ضمن الاهتمامات في خارطة انتقالات الليث المرتقبة في انتقالات الميركاتو الصيفي عند نهاية دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

ويراقب مسئولو الشباب حاليا العديد من المهاجمين المطروحين على طاولة الليث لدعم صفوف الفريق الشبابي في الميركاتو الصيفي برأس حربة سوبر قادر على صناعة الفارق تهديفيا في الموسم المقبل .

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وشهدت كواليس الشباب وضع المصري مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي المعار من جالاتا سراي التركي على رأس الأولويات بعد تألق اللاعب في الدوري الفرنسي بخلاف ظهور مؤشرات تفيد عدم قدرة ناديه نانت في تحويل استعارته لشراء نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة مع طلب جالاتا سراي الحصول على 5 ملايين دولار للتخلي عن اللاعب .

كما تلقى الشباب ترشيحا بالتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد وهو السنغالي جونيور سامبو هداف نادي الوداد المغربي الذي سجل 16 هدفا في الموسم الجاري رفقة الوداد ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي حاليا برصيد 12 هدفا ويعتبر أبرز مهاجم إفريقي صاعد في القارة السمراء ويبلغ من العمر 24 عاما وتصل قيمته إلى 2 مليون دولار . 

وتسعى إدارة الشباب للتعاقد مع رأس حربة جديد في الميركاتو الصيفي لتخفيف الضغط الهجومي على كارلوس جونيور وكريستيان جوانكا خاصة في ظل تراجع معدلات آرون رأس الحربة الحالي في تشكيلة الليث أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن السعودي .

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

من أجل المونديال.. الاتحاد يسعى لكسر عقدة 2400 يوم أمام الهلال  

كلاسيكو الهلال والاتحاد.. سانتو يستقر على بديل طارق حامد 

اقرأ أيضا

مورينو يدفع بقوة الشباب الضاربة أمام الاتفاق في الدوري السعودي

الشباب يسقط أمام الاتفاق ويمنح النصر هدية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن