صفقة تبادلية تاريخية.. نيمار مفاجأة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 15/05/2023
128
منذ سنة
صفقة تبادلية تاريخية.. نيمار مفاجأة الدوري الإنجليزي 

عاد باريس سان جيرمان الفرنسي، لمخاطبة مانشستر سيتي الإنجليزي، لإبرام صفقة تبادلية بين الطرفين، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي، بإبرام صفقة تبادلية مع النجم البرازيلي نيمار.

وشهدت الفترة الماضية، رفض نيمار وتحديدا في الميركاتو الصيفي، مغادرة باريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في دخوله في سلسلة أزمات مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني نيمار حاليا من إصابة، انهت موسمه منذ فبراير الماضي، في الوقت الذي تخطط فيه إدارة ناديه، للتخلص منه، في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه، والبالغ 36 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأثار نيمار الجدل في الساعات الماضية، بتواجده في مدينة برشلونة، للاحتفال مع زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، بالتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

هل تنجح الصفقة التبادلية؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان مستعد للتخلص من نيمار، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة مع دفع جزء من راتبه، في الميركاتو الصيفي.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب باريس سان جيرمان، في تقديم عرض جديد لمانشستر ستي الإنجليزي، لإبرام صفقة تبادلية معه، بحيث يحصل فيها على خدمات برناردو سيلفا، نظير التخلي عن نيمار.

وتأتي رغبة باريس في التخلص من نيمار، وسط رغبة من تشيلسي في التعاقد مع النجم البرازيلي، بناء على رغبة من تود بويلي مالك النادي الإنجليزي.

ورفض في الصيف الماضي، برناردو سيلفا فكرة الانتقال لباريس سان جيرمان، وسط رغبة كبيرة منه في الانتقال لبرشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. هل ينتقل نيمار لبرشلونة هذا الصيف ؟

سبب خطير يهدد تعاقد تشيلسي مع نيمار وماني وفلاهوفيتش في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن