باريس سان جيرمان يهدي الهلال صفقة سوبر.. "حسم الأمر"

تاريخ النشر: 15/05/2023
2032
منذ 10 شهر
باريس سان جيرمان يهدي الهلال صفقة سوبر.. حسم الأمر

يسعى الهلال لضخ أموال ضخمة في الموسم المقبل، من أجل تعزيز قدرات تشكيله خلال العام الكروي المقبل، وتشكيل فريق من أهم الأسماء العالمية في عالم كرة القدم.

وفي مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الهلال والاتحاد، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء الغد "الثلاثاء"، بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC الرياضية.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بينما يأتي الهلال، حامل اللقب، في المركز الرابع، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

باريس سان جيرمان يوافق على رحيل فيراتي

وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس يفتح الابواب لرحيل الإيطالي ماركو فيراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن نادي العاصمة الفرنسية يشعر أنه حان وقت التغيير، ولا يعجبه تأثير اللاعب و بسبب راتبه المرتفع، سيوافق على أى عرض مقدم.

ويأمل الهلال من جهته أن يقنع الإيطالي بالانتقال إلى الرياض، سعيًا في إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالاجتماع مجددًا مع أصدقائه داخل الزعيم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أعلن منذ فترة، توصله لاتفاق رسمي مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، بشأن تجديد تعاقده إلى عام 2026.

ويلعب فيراتي في صفوف النادي الفرنسي منذ عام 2012 بعد انضمامه من بيسكارا الإيطالي، في صفقة كلفت حوالي 12 مليون يورو.

وتوج فيراتي مع باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي 8 مرات، وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية 6 مرات، وكأس السوبر المحلي 9 مرات.

اقرأ أيضا

حصول الهلال والنصر على الرخصة الآسيوية.. واستبعاد صادم!

بعد قرارات الرابطة.. النصر يضمن المشاركة في الآسيوية مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن