كواليس نارية لصفقة حارس الأهلي المنتظر .. وحسم مصير الربيعي

تاريخ النشر: 15/05/2023
3032
منذ 11 شهر
كواليس نارية لصفقة حارس الأهلي المنتظر .. وحسم مصير الربيعي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عودة الراقي مرة أخرى لدوري المحترفين.

وتأهل النادي الأهلي رسميًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

ويستعد الأهلي بقوة لمواجهة الشعلة، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 32 من دوري يلو للدرجة الأولى.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية رؤية إدارة الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي..

- تأمين عقد الربيعي

يعد محمد الربيعي أحد العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك رغم صغر سنة، وهو ما يجعل إدارة الأهلي تبحث عن تأمين تعاقده مع النادي في المواسم القادمة.

الربيعي أحد أبناء النادي الأهلي الذين تدرجوا في قطاع الناشئين، حيث ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل، وتبحث إدارة قلعة الكؤوس عن تمديد تعاقده لمواسم إضافية، نظرًا لصغر سنه، وكونه أحد عناصر المستقبل للفريق والمنتخب الوطني الأول.

بعض جماهير الأهلي ترى أن وجود الربيعي في الفريق بمفرده أمر يحمل الكثير من المخاطرة، خاصة في ظل رغبة إدارة الراقي في العودة من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية، بعد موسم كارثي أدى لهبوطه إلى دوري يلو، قبل أن يتمكن من العودة مجددًا لدوري روشن.

جماهير الراقي لديها قناعة كبيرة بأن الربيعي مازال لا يملك الخبرة الكافية لحماية عرين الأهلي في دوري روشن، خاصة مع بعض أخطائه المؤثرة مع الفريق خلال الموسم الجاري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- التعاقد مع الشناوي "الأخطبوط"

بعد أن ظل هدفًا للنصر لأكثر من موسمين، دخل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد مع في الموسم المقبل.

الشناوي أحد عناصر الخبرة الكبيرة في النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، ولديه تاريخ حافل مع المارد الأحمر، بعدما نجح في الفوز بلقبين لدوري أبطال إفريقيا، والحصول على برونزية العالم مرتين.

ومن المنتظر أن تواجه إدارة الراقي صعوبة بالغة في مفاوضاتها مع نظيرتها المصرية، من أجل ضم الشناوي، حيث سبق وأن رفض الحارس عرضين من نادي النصر، نظرًا لارتباطه الشديد بجماهير الأهلي المصري.

الأمور في الميركاتو الصيفي قد تتغير، لذلك ستبقى صفقة محمد الشناوي هدف إدارة الأهلي الأول سواء بالإعارة أو البيع النهائي من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

 تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا          

اقرأ أيضا

خالد العيسى ينعش خزينة الأهلي بـ مليون ريال.. حدث مفاجئ

رد عاجل من الأهلي على رحيل السومة ووكيله يفجر مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن