تعنيف البليهي للاعبي الهلال يرعب الاتحاد.. وكلمات قاسية من المفرج

تاريخ النشر: 15/05/2023
1206
منذ 11 شهر
تعنيف البليهي للاعبي الهلال يرعب الاتحاد.. وكلمات قاسية من المفرج

"اللي ما يبي يلعب يقدر يرفع يده ويطلع بره".. كلمات عنيفة من علي البليهي مدافع الهلال لنجوم الفريق بين شوطي مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة.

وحقق نادي الهلال لقب كأس الملك بعد تخطي نادي الوحدة العنيد، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد في كلاسيكو المملكة، غدا الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن لقاءات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة، بينما الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

علي البليهي يعنف لاعبي الهلال.. وتصرف عاجل من فهد المفرج

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر منصاته في تويتر، ويوتيوب، فيديو لكواليس الاستعداد للنهائي، ويوم المباراة وبين شوطي اللقاء.

وظهر خلال الفيديو، علي البليهي، أثناء تعنيفه للاعبي الفريق بين شوطي المباراة، بسبب خسارة الكرة بشكل سهل، مطالبا أي لاعب غير قادر على الاستمرار واللعب من أجل حصد اللقب، بالاستئنذان والخروج من اللقاء.

وقال البليهي في الفيديو الذي بثه نادي الهلال: "اللي ما يبي يلعب يقدر يرفع يدّه ويطلع برا".

وقام فهد المفرج المدير التنفيذي للفريق، بتوجيه كلمات تحفيزية إلى اللاعبين، مؤكدا أن الفرص تتوالى وقد لا تتكرر في الحياة.

وطلب المفرج من لاعبي الفريق بضرورة التضحية من أجل الهلال للتتويج للقب، حتى لا تتكرر مأساة الخروج منكسي الرأس بعد خسارة آسيا.

وأثناء حديث المدير التنفيذي للهلال، وجه كلامه إلى علي البليهي، وطالبه برفع رأسه خلال حديثه، وطالبه بضرورة تحمل المسئولية من أجل العودة في المباراة والتتويج بلقب كأس الملك.

وتفاعلت جماهير الهلال مع كلمات البليهي التحفيزية لزملائه، حيث أكدت أن مثل هذه التصرفات ستكون عامل إيجابي لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، والتي ستكون بدايتها ضد الاتحاد في الكلاسيكو.

ويخشى الاتحاد من التعثر أمام الهلال في المباراة المقبلة بالدوري، خوفا من اقتراب النصر بقوة للمنافسة على المركز الأول وتقليل فارق النقاط بين الفريقين.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

الأهلي عاد لينتقم.. يقترب من حلم النصر ويهدد صفقة الاتحاد  

برشلونة يدمر حلم الهلال في التعاقد مع ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

خطايا دياز الفنية.. البليهي ينقذ موسم الهلال والحظ يعاند سييرا

تعليق ناري من البليهي بعد سقوط الهلال أمام أوراوا في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن