هل يحتفل سيتي بلقب الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي بعد سقوط أرسنال؟

تاريخ النشر: 14/05/2023
82
منذ 11 شهر
هل يحتفل سيتي بلقب الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي بعد سقوط أرسنال؟

يبدو أن مانشستر سيتي قد حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، والسابع في تاريخه، عقب سقوط أرسنال الكبير أمام ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة.

وانتصر مانشستر سيتي مساء اليوم، على إيفرتون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 85 في صدارة الدوري الإنجليزي، ليوسع الفارق مع ملاحقه المباشر أرسنال لـ 4 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، توقف قبل نهاية الدوري الإنجليزي بجولتين، رصيد أرسنال عند 81 نقطة، أي أنه سيصل إلى أقصى عدد نقاط حال انتصاره ضد نوتنجهام فورست، وولفرهامبتون إلى 87 نقطة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يتوج بالدوري الإنجليزي في ملعب الاتحاد: 

سيلتقي مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، الموافق 21 مايو لعام 2023، مع ضيفه تشيلسي، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وبعد سقوط أرسنال اليوم، ضد برايتون في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، بات مانشستر سيتي في حاجة لـ 3 نقاط، من مواجهات، (تشيلسي، برايتون، برينتفورد) لحسم اللقاء رسميا.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وبحساب ميزان القوة، قد يتوج مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، رسميا بلقب الدوري الإنجليزي في ملعب الاتحاد، حيث سيرتفع رصيده وقتها لـ 88 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يقترب من الدوري الإنجليزي بثلاثية كاسحة في إيفرتون

سيناريوهات تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.. متى يحسم رسميا؟

حمل تطبيق سعودي الآن