مهاجم مانشستر يونايتد يعرض خدماته على ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/11/2018
418
منذ 5 سنوات
مهاجم مانشستر يونايتد يعرض خدماته على ريال مدريد

يرغب النجم التشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد، في الرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أقل من عاما على انضمامه لملعب أولد ترافورد، قادما من أرسنال.

ويعاني سانشيز في الفترة الحالية من حالة تجاهل من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي لا يعتمد على مهاجم أرسنال السابق بشكل أساسي، والذي تعاقده معه في يناير الماضي مقابل 23 مليون جنية إسترليني.

وكشف برنامج "ال شرينجويتو" التليفزيوني الإسباني، أن وكيل سانشيز عرض خدماته على إدارة ريال مدريد، مستغلا بحث النادي المدريدي على مهاجم جديد لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.

وأوضح البرنامج التليفزيوني أن ريال مدريد لم يرحب بفكرة التعاقد مع ألكسيس سانشيز، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب فنيا على مدار عاما كاملا منذ انضمامه للشياطين الحمر.

وأشارت في نفس السياق صحيفة "تايمز" البريطانية إلى أن سانشيز يشعر بالملل الشديد في مانشستر يونايتد، وهو ما قد يجعله يتخذ قرارا بالتوافق مع إدارة الشياطين الحمر بالرحيل خلال شهر يناير المقبل.

وبالعودة لريال مدريد، فأن رغبته الأولى على مستوى التعاقدات الهجومية، هي ضم الأرجنتيني ماورو إيكاري مهاجم انتر ميلانو الإيطالي.



اقرأ أيضا

الاتحاد الإسباني يجبر ريال مدريد على الاحتفاظ بسولاري حتى نهاية الموسم

على طريقة زيدان| رسميا.. سولاري مدربا لريال مدريد حتى 2021

حمل تطبيق سعودي الآن