الحكام تشعل غضب النصر وتفاجئ الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 14/05/2023
1897
منذ 11 شهر
الحكام تشعل غضب النصر وتفاجئ الاتحاد والهلال

كشفت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أبرز الحالات التحكيمية خلال مباريات الجولة 24 والـ25، وأبرزها ديربي الرياض بين الهلال والنصر، كلاسيكو الاتحاد والشباب، بدوري روشن موسم 2022-2023.

وفاز الاتحاد على الشباب، بهدفين مقابل هدف، علما أن الأهداف جاءت عن طريق ركلات الجزاء، في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي. 

ومن جهة أخرى، شهدت مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين نظيفين، حالات جدلية تحكيميا، بقمة مباريات الجولة الـ 25 من دوري روشن. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأكدت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر "يوتيوب"، أن ضربة جزاء المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف بصفوف الاتحاد أمام الشباب في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي قرار غير صحيح، حيث كان هناك مخالفة لصالح الليوث قبل احتساب ضربة الجزاء لمصلحة حمد الله. 

كما أكدت أن مطالبة لاعبي الاتحاد بركلة جزاء لتلامس الكرة بيد مدافع التعاون، بأن قرار الحكم كان صحيحا بعدم احتساب ركلة جزاء.

في سياق متصل، أشارت "دائرة الحكام" إلى أن قرارالحكم غير صحيح بعدم طرد لاعب الشباب المحترف البولندي كريتشوفياك بعد تدخله على لاعب الفتح في مواجهة الفريقين الماضية دوريًا، حيث اكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأوضحت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي، أن قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لـصالح ميشايل لاعب الهلال أمام النصر في الدقيقة 61 ضمن الجولة 24 من دوري روشن، "صحيح". 

اقرأ أيضا

رابطة أندية الدرجة الأولى توقع شراكة مع وزارة الموارد البشرية

مفاجأت بالجملة.. تعرف على تشكيل مانشستر سيتي ضد إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن