الهلال يلجأ للسرية في خلافة "دياز".. سبب خطير وراء قرار بن نافل

تاريخ النشر: 14/05/2023
2092
منذ 11 شهر
الهلال يلجأ للسرية في خلافة دياز.. سبب خطير وراء قرار بن نافل

على الرغم من فوز فريق الهلال الأول لكرة القدم ببطولة كأس الملك إلا أن رحيل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني عن منصبه بات شبح مؤكد في نهاية الموسم الجاري 2022-2023 .

وكتبت الساعات الأخيرة فرض فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السرية على هوية المدير الفني الجديد لفريق الهلال في أعقاب تسريب مفاوضات الهلال السابقة مع الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني السابق والذي تسببت في دخول أندية أخرى في الصفقة .

ووضع فهد بن نافل على رأس الأولويات التعاقد مع لويس إنريكي من أجل تولي منصب المدير الفني بخلاف أسماء أخرى مثل الألماني يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا السابق وكذلك ناجلسمان المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني .

ويترقب فهد بن نافل رئيس الهلال ترشيح ليونيل ميسي أسطورة باريس سان جيرمان وبرشلونة المطروح بقوة انتقاله إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

3 أسباب وراء خروج دياز من الهلال 

وكان ضياع لقب بطل دوري أبطال أسيا بعد الخسارة من أوراوا الياباني في النهائي الأسيوي الكبير بخلاف الابتعاد عن قمة دوري روشن السعودي لهذا الموسم لصالح الاتحاد والنصر بخلاف تذبذب مستوى لاعبي الهلال بشكل لافت في الفترة الأخيرة لعبت دورا كبيرا في خسارة الزعيم لقبي دوري روشن ودوري أبطال أسيا بخلاف إثارة أكثر من أزمة داخل غرف خلع الملابس مع كبار النجوم .

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. جماهير الاتحاد تدهش الشارع الرياضي قبل لقاء الهلال

الدعيع يشيد بمستوى نجم الهلال الشاب.. لديه مستقبل كبير

حمل تطبيق سعودي الآن