4 أندية تلاحق إيجالو في انتقالات الصيف.. والهلال يترقب

تاريخ النشر: 14/05/2023
531
منذ 11 شهر
4 أندية تلاحق إيجالو في انتقالات الصيف.. والهلال يترقب

كل الطرق تؤدي صوب رحيل منتظر للنيجيري أوديون إيجالو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن صفوف الزعيم والانتقال لنادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكتبت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في ملف مستقبل إيجالو بعدما بدأ المهاجم النيجيري عبر وسطاء في إجراء اتصالات مع إدارة مسلي آل معمر رئيس نادي النصر تمهيدا لمناقشة إمكانية الانتقال إلى صفوف النصر وخلع قميص الهلال في نهاية الموسم الجاري .

وكان أوديون إيجالو رفض طلبا من إدارة الهلال بالتفاوض بشأن تجديد عقده مع الزعيم بداعي رغبته في التركيز خلال مسيرته مع الزعيم فيما تبقى من مباريات في موسم 2022-2023 بعد حصد كأس الملك .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويملك أوديون إيجالو حاليا عرضين من الدوري الإماراتي " دوري أدنوك للمحترفين " من ناديي شباب الأهلي دبي بطل الدوري والنصر بخلاف عرض ثالث من النصر الساعي لضمه إلى صفوفه .

وترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة عن إمكانية دخول النادي الأهلي الصاعد لدوري روشن السعودي لضم إيجالو في حالة رحيله عن صفوف الهلال لدعم صفوف الأهلي في سباق الموسم الجديد . 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويعتبر إيجالو الهداف الأول لفريق الهلال منذ انتقاله له في يناير 2022  وسجل أكثر من 30 هدفا في كل البطولات رفقة الزعيم وتوج هدافا لدوري روشن السعودي الموسم الماضي بخلاف تواجده في المركز الثاني بلائحة هدافي الدوري في الموسم الجاري برصيد 18 هدفا، بعد المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يتصدر القائمة بـ20 هدفا.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من وليد الفراج بعد تتويج الهلال بلقب كأس الملك

الدعيع يشيد بمستوى نجم الهلال الشاب.. لديه مستقبل كبير

حمل تطبيق سعودي الآن