رغم حسم مصيره.. قرار مثير من موسمياني مع الأهلي

تاريخ النشر: 14/05/2023
781
منذ 11 شهر
رغم حسم مصيره.. قرار مثير من موسمياني مع الأهلي

رغم حسم مصيره، أصدر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا مثيرا قبل مواجهة الشعلة، في دوري يلو الدرجة الأولى. 

وألمح موسيماني، في وقت سابق بالرحيل عن تدريب الأهلي، بعدما توجه بخطاب لإدارة وليد معاذ عن طريق وكيلته بشأن استمراره مع الفريق الموسم المقبل، إلا إنه لم يتلقى أي رد من النادي، ما جعله يعلن عدم استمراره مع الراقي بعد انتهاء عقده الحالي.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، أن المدرب موسمياني، قرر الاعتماد على حارس المرمى عبدالرحمن الصانبي، بديلًا لمحمد الربيعي الموقوف بسبب البطاقة الحمراء.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي السياق ذاته، سيخضع اللاعب علي الأسمري، مساء اليوم إلى اختبار لياقي أخير من أجل تحديد جاهزيته من عدمها للمشاركة في مباراة الشعلة الأربعاء المقبل.

ويحل الأهلي ضيفا على فريق الشعلة، في تمام الثامنة و20 دقيقة يوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري بتوقيت السعودية، على ملعب نادي الشعلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري يلو موسم 2022-2023. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن، الأهلي يتصدر ترتيب دوري يلو برصيد 65 نقطة، من 31 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 8 وخسر أربعة، بينما يأتي الشعلة في المركز الأخير بـ17 نقطة. 

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من حلم النصر.. صفقة مدوية تدق أبواب الراقي

الأهلي يحتفل بلقب الدوري الممتاز للشباب رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن