هل يتولى مدرب الهلال السابق تدريب الأهلي؟.. رد حاسم

تاريخ النشر: 13/05/2023
1592
منذ 11 شهر
هل يتولى مدرب الهلال السابق تدريب الأهلي؟.. رد حاسم

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات ملف المدير الفني الجديد الخاص بالنادي الأهلي في الموسم القادم، بعد العودة مرة أخرى لدوري المحترفين.

وتمكن موسيماني من قيادة الأهلي، للصعود إلى دوري المحترفين، بعد ضمان أحد المراكز الأربعة المؤهلة، في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت   

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي" أنه ليس هناك أي مفاوضات من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ مع الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق لنادي الهلال، من أجل تولي تدريب الراقي في الموسم الجديد.

تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عند تدريب الأهلي بعدما طالب إدارة النادي بتحديد مصيره في الموسم المقبل، حيث لم يتلقى أي رد من جانب إدارة وليد معاذ.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

وأشارت الصحيفة إلى أن رازفان لم يتلقى أي اتصال من جانب اتحاد كرة القدم لتولي تدريب الأخضر، حيث عقده مستمر مع فريق باوك اليوناني حتى نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن لوشيسكو كان قد تولى تدريب الهلال في الفترة من يوليو 2019 إلى فبراير 2021، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين وأبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا           

اقرأ أيضا

رد عاجل من موسيماني وزوجته تساعده على الانتقام من الأهلي

مفاجأة مدوية.. الكشف عن سر إعلان موسيماني بالرحيل عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن