كيف تحول المعيوف إلى بطل معركة كأس الملك في دقيقتين؟..أرقام نارية

تاريخ النشر: 13/05/2023
114
منذ 11 شهر
كيف تحول المعيوف إلى بطل معركة كأس الملك في دقيقتين؟..أرقام نارية

قاد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فريقه للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2022-2023".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نظيره الوحدة بركلات الترجيح (7-6) في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

ونجح الهلال في التتويج باللقب العاشر في تاريخه خلال مسابقة كأس خادم الحرمين، لينقذ موسمه بالتتويج باللقب الأغلى.

- كيف تحول المعيوف إلى بطل معركة كأس الملك في دقيقتين؟

قبل نهاية المباراة بدقيقتين نجح علي البليهي في تسجيل هدف التعادل لصالح الهلال ليبقي على آمال الزعيم في حصد اللقب بعد أن كان متأخرًا بهدف دون رد، ليذهب الفريقين إلى الأشوط الإضافية، ومن هنا يبدأ تألق المعيوف الذي جح في الحفاظ على شباكه حتى الوصول إلى ركلات الترجيح.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

وخاض المعيوف المباراة بالكامل بواقع "120 دقيقة"، استقبلت شباكه هدفًا، ونجح في التصدي لـ 5 كرات خلال المباراة، بالإضافة إلى تصديه 3 ركلات ترجيح.

المعيوف لم يكتفي فقط بالتصديات، بل تمكن من تسجيل الركلة الأخيرة في المباراة ليقود الهلال ببراعة للتتويج باللقب العاشر في تاريخ الزعيم وإنقاذ موسمه قبل أن يخرج بدون بطولات.

ومرر الكرة المعيوف بنسبة نجاح وصلت إلى 88%، كما نجح في إرسال 15 كرة طولية من أصل 20 بشكل ناجح، وفاز بالتحام وحيد، وحصل على تقييم 8.8

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

راتب بوسكيتس الفلكي يرعب الهلال والنصر بعد رحيله عن برشلونة

الطريق إلى نهائي الكأس.. الهلال يقصي الاتحاد والوحدة يزلزل النصر

حمل تطبيق سعودي الآن