الاتحاد يجهز مفاجأة سعيدة لجمهوره قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 13/05/2023
959
منذ سنة
الاتحاد يجهز مفاجأة سعيدة لجمهوره قبل مواجهة الهلال

تستعد إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإعلان مفاجأة سعيدة لجماهير العميد، قبل مواجهة الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ويحتل الهلال، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة من 26 مباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

إدارة الاتحاد تتكفل بطاقم تحكيم أجنبي للمباريات المتبقية للعميد 

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الاتحاد بعد تكفلها بطاقم التحكيم الأجنبي أمام الهلال، قررت بتكفل طاقم تحكيم أجنبي للقاء الباطن و الفيحاء.

وأوضحت أن من المتوقع أن تكون كل مباريات الاتحاد هذا الموسم بطاقم تحكيم أجنبي بتكفل كامل من إدارة النادي وهو النادي الوحيد الذي فعل ذلك.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

وبحسب جريدة "الشرق الأوسط"، فإن الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني، سوف يتولى قيادة مباراة الهلال والاتحاد، الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

يذكر أن الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني أدار نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء يناير الماضي الذي فاز به العميد بثنائية.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد السلاح الفتاك قبل كلاسيكو الاتحاد

نجم الهلال يحذر الاتحاد قبل الكلاسيكو.. أنا من يحدد بطل الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن