السومة يفاجئ الأهلي بتصريح خطير.. "نجم العربي يطالبه بالبقاء"

تاريخ النشر: 13/05/2023
538
منذ 10 شهر
السومة يفاجئ الأهلي بتصريح خطير.. نجم العربي يطالبه بالبقاء

كشف النجم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري، والمعار من صفوف الأهلي، عن موقفه من العودة إلى الراقي، بعد انتهاء موسمه في العربي.

وتمكن السومة من قيادة العربي للتتويج بلقب كأس أمير قطر، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد تسجيله هدفين في المباراة النهائية، ليقود العربي للفوز على السد بنتيجة (3-0)، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وقال السومة، خلال تصريحات لفضائية "الكأس" القطرية، "الحمد لله على الفوز والبطولة الغالية، تعبنا منذ بداية الموسم، ولكن بيئة العربية ساعدتني على التألق، واللاعبين كانوا على قلب رجل واحد".

وحول مصيره مع العربي، والعودة إلى الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة، قال السومة "والله لم أحدد وجهتي القادمة بعد".

وأضاف السومة أنه قدم إلى صفوف العربي، بعدما مر بضغوط كبيرة في موسمه الأخير مع الأهلي قبل الإعارة، قائلًا "أنا جئت منتهيًا من موسم كان فيه ضغوطات كبيرة".

من جانبه، طالب حامد إسماعيل، لاعب العربي، زميله عمر السومة بالبقاء في صفوف الفريق القطري، قائلًا "إن شاء الله لدي إحساس أني لن أفقده، وأدرك أن الأهلي له طموح بالحصول على السومة، فهو مكسب لأي نادٍ، ولكني متفائل ببقائه معنا".

وقدم عمر السومة موسمًا استثنائيًا مع العربي القطري، والذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من الأهلي لموسم واحد، حيث سجل السومة 23 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، في 21 مباراة بقميص العربي في مسابقات دوري نجوم قطر، وكأس الأمير، وكأس قطر.

ويمتلك السومة رقمًا قياسيًا مع الأهلي، باعتباره الهداف التاريخي للدوري السعودي (منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009)، برصيد 144 هدف.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عمر السومة يكسر رقم أسطورة النصر التاريخي.. قبل العودة للأهلي

عمر السومة يغزو الخليج.. كؤوس القادة عشق لا ينتهي

حمل تطبيق سعودي الآن