قبل مواجهة دالاس.. تعرف على نتائج كلاسيكو الأرض في أمريكا

تاريخ النشر: 13/05/2023
102
منذ 11 شهر
قبل مواجهة دالاس.. تعرف على نتائج كلاسيكو الأرض في أمريكا

سيشهد شهر يوليو المقبل، مواجهة جديدة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، في إطار التحضير للموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وسيخوض برشلونة وريال مدريد، فترة الإعداد للموسم الجديد، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما حدث العام الماضي، عندما تواجه الفريقين في مدينة لاس فيجاس.

وسيلعب برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، يوم الـ 29 من يوليو المقبل، في مدينة دالاس، حيث ستقام المباراة على ملعب "at&t".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وستكون هذه المباراة هي الثالثة التي ستقام في الولايات المتحدة، بين برشلونة وريال مدريد، خاصة أن كلاسيكو الأرض في الأراضي الأمريكية يحقق أرباح كبيرة لقطبي الكرة الأوروبية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

نتائج الكلاسيكو في الولايات المتحدة: 

سبق لكلا الفريقين التواجه سويا  بمدينة ميامي الأمريكية، في صيف عام 2017، في إطار استعدادات الفريقين وقتها للموسم الكروي 2017-2018.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ونجح برشلونة في تلك المباراة بالانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الوقت الذي شارك فيه حينها النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مع ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، قبل رحيلهما فيما بعد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء في ذلك التوقيت، هدف فوز برشلونة بكلاسيكو الأرض من ضربة رأسية، عن طريق المدافع جيرارد بيكيه، الذي سيكون حاضرا الليلة في قمة ملعب الدرة بالرياض.

وانتصر برشلونة في شهر يونيو من العام الماضي، في كلاسيكو مثير إقيم بمدينة لاس فيجاس بهدف دون مقابل، سجله النجم البرازيلي رافينيا.

اقرأ أيضا

كلاسيكو جديد.. ريال مدريد يعلن مواجهة برشلونة في هذا الموعد

مفاجأة كبرى.. نجم برشلونة مرشح لتدريب باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن