أخبار نادي الهلال| موقف دياز من الرحيل وبن نافل يرد على ضم ميسي

تاريخ النشر: 13/05/2023
267
منذ 11 شهر

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "السبت"، في إطار المنافسة على دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وفي ليلة تاريخية لا تنسى نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج ببطولة كأس الملك بعد تغلبه على الوحدة 7-6 بركلات الترجيح عقب نهائي مثير ودراماتيكي بينهما دام لأكثر من 120 دقيقة.

ونجح الهلال في التتويج باللقب العاشر في تاريخه خلال مسابقة كأس خادم الحرمين، لينقذ موسمه بالتتويج باللقب الأغلى.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، خلال 24 ساعة..

رحيل كويلار:

شوهد الدولي الكولومبي جاستافو كويلار، متوسط ميدان فريق الهلال، في أحد المحال التجارية، يشترى حقائب كبيرة، وتشير التكهنات إلى رحيله في نهاية الموسم الجاري.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

بن نافل يرد على ضم ميسي:

قال فهد بن نافل رئيس الهلال في تصريحات صحفية: "التعاقد مع ليونيل ميسي؟ لم يصدر أي شيء رسمي من المركز الإعلامي ولكل حادث حديث".

رسالة البليهي:

وجه علي البليهي، مدافع الفريق الهلال، رسالة تحذيرية إلى الاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، مؤكداً أنه من سيحدد بطل الدوري السعودي.

هوساوي مطلب جماهير الهلال:

أشارت تقارير صحفية إلى أن طالبت جماهير الهلال، من إدارة الفريق ضم الظهير الأيسر إسلام هوساوي، لاعب الوحدة، بعد أدائه الرائع في نهائي الكأس.

موقف دياز من الرحيل:

أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، سيتحدد مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل، في نهاية الموسم الجاري.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن