سبب واحد فقط يمنع رحيل جواو فيليكس عن تشيلسي.. "مستجدات مثيرة"

تاريخ النشر: 13/05/2023
123
منذ 11 شهر
سبب واحد فقط يمنع رحيل جواو فيليكس عن تشيلسي.. مستجدات مثيرة

يبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليكس ينوى الاستمرار مع تشيلسي الإنجليزي، والذي انتقل لصفوفه معارا في يناير الماضي، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري، حيث أنه لم يسجل سوى هدفان فقط مع البلوز حتى الآن وسط النتائج المتراجعة للفريق، منذ بداية الموسم.

وكان جواو فيليكس أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وفشل جواو فيليكس في تقديم أي إضافة لتشيلسي، منذ انتقاله لصفوف البلوز في يناير الماضي، خاصة مع النتائج السلبية التي يعاني منها النادي اللندني في الأشهر الأخيرة.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وودع تشيلسي، بمشاركة جواو فيليكس دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بالخسارة ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد الإسباني بمجموعة المباراتين (4-0).

جواو لن يغادر الدوري الإنجليزي: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن خواو فيليكس لا يريد العودة لأتلتيكو مدريد، بل يرغب في استمرار مغامرته في الدوري الإنجليزي، سواء مع تشيلسي أو غيره من الأندية الكبيرة في البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيجد تشيلسي صعوبة في دفع قيمة شراء عقد جواو فيليكس، خاصة أنه سيكون مطالبا ببيع بعض اللاعبين من أجل تحقيق موازنة مالية، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتبلغ قيمة تفعل بند شراء جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، 88 مليون جنية إسترليني، وهو ما يمثل أزمة كبرى لإدارة تشيلسي، خاصة مع التأكد من عدم المشاركة أوروبيا الموسم المقبل في أي مسابقة.

وقد يساعد المدرب المتوقع لتشيلسي الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينو، في استمرار جواو فيليكس مع البلوز، حال حصل على تأكيدات من المدرب برغبته في استمراره، ولكن العامل المادي سيكون حاسما.

وتنحصر بحسب الصحيفة البريطانية، خيارات جواو فيليكس حال غادر تشيلسي، في الرباعي، ليفربول، مانشستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، أرسنال.

اقرأ أيضا

اجتماع سري في كتالونيا.. بوكيتينو المدير الفني الجديد لتشيلسي

لامبارد يستعيد نغمة الانتصارات لتشيلسي بفوز على بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن