مفاجأة مدوية.. الكشف عن سر إعلان موسيماني بالرحيل عن الأهلي

تاريخ النشر: 13/05/2023
1191
منذ 10 شهر
مفاجأة مدوية.. الكشف عن سر إعلان موسيماني بالرحيل عن الأهلي

أثار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة واسعة من الجدل، بعد التلميح بالرحيل عن تدريب الفريق، خلال الساعات الماضية.

ونشر موسيماني رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها "تم إنجاز المهمة، وتسليم المشروع، واستيقظ العملاق النائم بعد 8 شهور، في بلد جديد، قارة جديدة، دوري مختلف! بالعربية يقولون "خلاص"، وتعني إتمام الأمر، شكرًا جدة على تكليفي بهذه المهمة الصعبة.. تحياتي".

موسيماني

وكشفت مصادر لصحيفة "عكاظ" عن السر وراء إعلان موسيماني عن انتهاء رحلته مع الأهلي، حيث خاطب موسيماني، إدارة النادي، قبل حوالي أسبوع، لاستطلاع وجهة نظرها حول استمراره مع الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل.

ولم يتلق موسيماني أي رد من إدارة الأهلي حول إمكانية استمراره مع الراقي، ليعتبره المدرب رسالة من الإدارة بعدم النية في تمديد عقده، ويعلن عن انتهاء رحلته.

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع بيتسو موسيماني، خلال الموسم الرياضي الجاري، لمدة موسم واحد، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وتمكن موسيماني من قيادة الأهلي، للصعود إلى دوري المحترفين، بعد ضمان أحد المراكز الأربعة المؤهلة، في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انقسام خطير.. الأهلي بين صفقات خيالية وواقعية موسيماني

بيتكوفيتش VS أليجري.. ثنائي عالمي مرشح لتدريب الأهلي بعد موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن