الهلال يرد على صحف العالم.. هل انتهت صفقة "ليونيل ميسي"؟

تاريخ النشر: 13/05/2023
882
منذ 11 شهر

لا تزال صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، تشهد حالة واسعة من الجدل بين تأكيد صحف العالم على اقتراب نادي الهلال من إتمام الصفقة ورفض الزعيم الحديث حول الصفقة.

وكشفت وكالة فرانس 24 عن انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية خلال شهر يونيو والتوقيع على عقد هائل مع أحد الأندية، فيم ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ميسي لم يتوصل لأي اتفاق رسمي أو شفهي وأن بطل العالم لم يحسم انتقاله لأي نادٍ حتى الآن.

وقالت صحيفة "ماركا" إن عرض نادي الهلال هو العرض الوحيد الملموس إلى ليونيل ميسي بما يعادل 400 مليون دولار في الموسم الواحد، وقد يمتد العقد لمدة عامين مع التعهد بمعاملة مميزة على كافة المستويات.

وأشارت تقارير سعودية إلى عقد اجتماع بين فهد بن نافل وليونيل ميسي، خلال شهر رمضان الماضي، حيث تحدث ميسي عن نوعية النقل المشفر للدوري السعودي ونوعية (براند) القمصان التي سيرتديها مع الفريق.

في المقابل، رفض رئيس نادي الهلال فهد بن نافل الحديث حول صفقة ليونيل ميسي، مؤكدًا أن المركز الإعلامي لم يصدر أي رد رسمي ولكل حادث حديث.

وبدوره، رفض المدير الفني للهلال رامون دياز، تأكيد مفاوضات الهلال مع ليونيل ميسي، رغم إشارته إلى تأجيل الحديث عن الصفقة لما بعد الآسيوية، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول اقترب بطل كأس العالم من قلعة الزعيم.

وكان المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني قد صرح بأن انتقال ميسي إلى الهلال لن يؤثر على "التانجو"، كون ميسي يلعب بالاسلوب الذي يروق للمنتخب.

يذكر أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله، قد أكد عدم توصل نجله لأي اتفاق مع أي نادٍ حتى الآن.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار نادي الهلال| حقيقة تعطل فار وميسي يفضل برشلونة

يلعب الكيرم ويداعب الظبيان.. ميسي يدعو العالم لزيارة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن