"أريد العودة لمدريد"..حكيمي يصعق باريس سان جيرمان بقرار غير متوقع

تاريخ النشر: 13/05/2023
277
منذ 11 شهر
أريد العودة لمدريد..حكيمي يصعق باريس سان جيرمان بقرار غير متوقع

تتواصل المفاجأت في الفترة الأخيرة عن النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات يريد مغادرة الفريق الباريسي، خلال أقرب فرصة متاحة.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي تراجع آداء حكيمي، في الوقت الذي يعاني فيه باريس سان جيرمان من هبوط حاد في النتائج، في ظل سلسلة الهزائم الأخيرة للفريق، في مسابقة الدوري الفرنسي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

حكيمي يريد العودة للمنزل: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن أشرف حكيمي أخبر زملائه في باريس سان جيرمان، برغبته العودة من جديد لريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة حكيمي بالعودة لريال مدريد، في الوقت الذي جددت إدارة باريس سان جيرمان "الرياضية"، ثقتها في النجم المغربي، رغم الأزمات المحيطة به وتراجع مردوده بشكل مخيف.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وسيكون من الصعب، أن توافق إدارة باريس سان جيرمان، على طلب حكيمي بالرحيل عن الفريق، حال قرر إعلان رغبته في الانتقال لريال مدريد، كما حدث من قبل مع زميله كيليان مبابي.

وسبق لأشرف حكيمي أن توج بدوري أبطال أوروبا، من قبل مع ريال مدريد الإسباني، في عام 2018، بعد الفوز (3-1) على ليفربول الإنجليزي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ أيضا

أكبر ظلم ضد الهلال لـسرقة لقب آسيا.. محلل تحكيمي يفجرها

النصر مستفيد.. حقيقة تعرض الاتحاد لـأكبر ظلم تحكيمي ضد التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن