نجم الهلال يلمح برحيله بعد التتويج بكأس الملك.. "تصرف غريب"

تاريخ النشر: 13/05/2023
2062
منذ 11 شهر
نجم الهلال يلمح برحيله بعد التتويج بكأس الملك.. تصرف غريب

يستمر الحديث حول تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الوحدة في النهائي، الذي استضافه ملعب الجوهرة المشعة.

وفي ليلة تاريخية لا تنسى نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج ببطولة كأس الملك بعد تغلبه على الوحدة 7-6 بركلات الترجيح عقب نهائي مثير ودراماتيكي بينهما دام لأكثر من 120 دقيقة.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

ونجح الهلال في التتويج باللقب العاشر في تاريخه خلال مسابقة كأس خادم الحرمين، لينقذ موسمه بالتتويج باللقب الأغلى.

ويضرب الهلال موعدًا ناريًا مع الاتحاد في "كلاسيكو" الكرة السعودية مساء الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف الزعيم نظيره العميد، في قمة الجولة السابعة والعشرين، بحثًا عن فوز جديد يقربه من الصدارة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

كويلار يمهد برحيله عن الهلال

انتشر في الساعات الماضية، فيديو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، شوهد به الكولومبي جاستافو كويلار، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يشتري حقائب سفر كبيرة، من أحد المحلات التجارية.

ويبدو أن اللاعب يمهد برحيله عن الزعيم، خاصة أن إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل، تنوى تغيير محترفي الفريق خلال الموسم المقبل، تماشياً مع التطور الذي يشهدوا كرة القدم السعودية خلال الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

جدير بالذكر أن نادي الهلال يرغب في ضم ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظراً لعدم تواجد بديل لياسر الشهراني في هذا المركز.

اقرأ أيضا

نجم الوحدة مطلب جماهيري في الهلال بعد أدائه الرائع بنهائي الكأس

بطولة المعيوف.. جماهير الهلال تهدي اللقب لنجم المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن