أخبار نادي الاتحاد| سبب نقل كلاسيكو الهلال وصفقة كبرى مع النصر

تاريخ النشر: 12/05/2023
438
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الجمعة"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، في موسم 2022-2023.

وحقق الاتحاد فوز كبير على نظيره أبها، برباعية نظيفة، مساء الإثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

ومع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي، يتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر، صاحب الوصافة بـ57 نقطة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الاتحاد، خلال 24 ساعة..

ثلاثي الاتحاد يزين التشكيل المثالي للدوري

تواجد الثلاثي الاتحاد رومارينهو وعبدالرزاق حمد الله وأحمد شراحيلي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من دوري روشن، وحصل النجمان البرازيلي والمغربي على التقييم الأعلى بـ8.8. 

غياب العليان وبامسعود عن التدريبات

غاب الثنائي مدالله العليان وأحمد بامسعود، عن التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد استعدادا لمواجهة الهلال، في الدوري السعودي.

إعارة رونالدو للاتحاد

أشار الإعلامي عليثة الخضيري، إلى احتمالية إعارة البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي الاتحادـ في حالة فوزه بالدوري ومشاركته في كأس العالم للأندية.

سبب نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد

أكد برنامج "برا 18"، أن الهلال هو من طلب نقل مباراة الاتحاد إلى ملعب الملز، بدلًا من إستاد الملك فهد، نظرا لأن الملعب لم يعد بنفس جودته بعد المباريات الآسيوية الأخيرة، لذلك كان من الأفضل اللعب على عشب الملز غير المتضرر.

صدمة جماهيرية

أشارت تقارير إعلامية، إلى أن نقل مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد إلى ملعب الملز، ستسقط عدد مقاعد جمهور العميد الموحدة من ما يُقارب (15) ألف إلى (5) الآف.

حمل تطبيق سعودي الآن