مفاجأة كبرى.. نجم برشلونة مرشح لتدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 12/05/2023
219
منذ 11 شهر
مفاجأة كبرى.. نجم برشلونة مرشح لتدريب باريس سان جيرمان

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدمب نادي باريس سان جيرمان، ذلك بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفترة الماضية.

وعاد باريس سان جيرمان لطريق الانتصارات، بالفوز على مضيفه تروا (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 34 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

ورفع باريس سان جيرمان رصيده بالفوز على لوريان للنقطة 78 في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر لانس.

وسيكون ميسي حاضرا في لقاء أجاكسيو على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي، وهو ما يعني انتهاء أزمة إيقافه عن المباريات بشكل نهائي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يغادر جالتييه تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكانت بعض التقارير، قد كشفت في الأيام الماضية، أن الإدارة والمدير الرياضي لويس كامبوس، اتفاقا على ضرورة مغادرة جالتييه لمنصبه، خاصة أن أحوال الفريق معه تسير بشكل سيء للغاية، خاصة منذ العودة من المونديال.

موتا بديل جالتييه في باريس سان جيرمان:

حسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الإيطالي تياجو موتا، مدرب بولونيا الإيطالي الحالي، يحلم بتدريب نادي العاصمة الفرنسية، ويشعر بأنه جاهز لهذه المهمة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكدت أن من جانبه ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، يقّدر خيار لاعب برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان السابق، لتدريب الفريق .

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وتعتقد إدارة باريس سان جيرمان، أن موتا لن يستغرق وقت طويلًا في التأقلم على الكرة الفرنسية، نظرًا لأنه كان لاعب سابق في الفريق لمدة 6 مواسم.

جدير بالذكر أن موتا بدأ مسيرته التدريبية كمدير فني لفريق الشباب بنادي باريس سان جيرمان تحت 19 عاما موسم (2018-2019).

اقرأ أيضا

مورينيو يسخر من عرض باريس الوهمي بضحكة مثيرة للجدل

مورينيو يعلن الرحيل عن روما بتصريح مثير للجدل.. إلى باريس؟

حمل تطبيق سعودي الآن