نهاية موسيماني في الأهلي.. "فيديو فاضح والبديل برتغالي"

تاريخ النشر: 12/05/2023
2644
منذ 11 شهر

نهاية صادمة وغير متوقعة للعلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وإدارة الراقي برئاسة وليد معاذ، ونائبه تيسير الجاسم، بعد أيام قليلة من حسم العودة رسميا إلى دوري المحترفين السعودي.

الأهلي بات قاب قوسين أو أدنى من إعلان رحيل موسيماني، وذلك بعد التأهل من دوري يلو والعودة إلى المحترفين، حيث بدأت إدارة وليد معاذ التفاوض مع أكثر من مدرب لخلافة المدير الفني الجنوب إفريقي في الموسم المقبل.

موسمياني في الساعات الأخيرة تعرض لموجه قوية من الانتقادات والهجوم، خاصة بعد ظهور فيديو إباحي في حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

المدرب الجنوب إفريقي، تدارك الأزمة سريعا وتم حذف المحتوى الجنسي الموجود في حسابه، مؤكدا تعرضه للسرقة من جانب أشخاص سيئين.

موسيماني دافع عن نفسه من تهمة الإعجاب بفيديو جنسي، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاختراق من جانب أشخاص حاقدين.

الأهلي بدوره سعى لاستغلال الهجوم الجماهيري ضد موسيماني، سواء بسبب الأداء الفني للفريق أو الفيديو الإباحي، وتحرك سريعا في مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي يقود الراقي في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

إدارة الأهلي وجدت أن المدرسة البرتغالية هي الأنسب والأفضل في الفترة القادمة مع الراقي، خاصة أنها معروفة بالصرامة وفرض النظام الفني والتكتيكي الذي افتقده الفريق مؤخرا، وبدأت تستطلع رأي أكثر من مدرب لتولي المسئولية في الموسم الجديد.

برز اسم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ومدرب نادي النصر السابق والذي نجح في التتويج مع العالمي بلقب الدوري الإستثنائي، إلا أنه فضّل الاستمرار مع الفراعنة، ليتم التفاوض مع مواطنه رازفان لوشيسكو مدرب باوك سالونيكا اليوناني، ونادي الهلال السابق، بالإضافة إلى ماركو سيلفا المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي.

تترقب جماهير الأهلي الموقف النهائي من جانب إدارة الراقي مع موسيماني، وموعد الإعلان عن رحيله رسميا، من أجل حسم المدرب الجديد الذي سيقود قلعة الكؤوس في موسم عودتهم إلى دوري المحترفين السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتحاد يقترب من التتويج والأهلي يعود إلى الأضواء

أخبار النادي الأهلي| شرط وكيل بودبوز ورسالة المسيليم وبشرى سارة

حمل تطبيق سعودي الآن