هل يكون عسيري صفقة الاتحاد "المجهولة" ويرد الصفعة للأهلي

تاريخ النشر: 14/11/2018
917
منذ 5 سنوات
هل يكون عسيري صفقة الاتحاد "المجهولة" ويرد الصفعة للأهلي

أعلن نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، إتمام تعاقده مع أحد النجوم المحليين لارتداء قميص الفريق في يناير المقبل، رافضا الإعلان عن اسمه للمصلحة.

وتزامن إعلان المقيرن التعاقد مع صفقة محلية مميزة، مع تعثر مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد عبد الفتاح عسيري لاعب الفريق، حيث طلب الأخير تحسن العرض المقدم له للموافقة على الاستمرار داخل قلعة الأسود.

نادي الاتحاد يمر بأزمة كبيرة، خلال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويقبع في المركز الأخير بدون أي انتصار حتى الجولة التاسعة، ويستهدف التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة لانتشال الفريق من أزمته الحالية.

وفي حالة تعاقد الاتحاد مع عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي، سيكون صفقة مميزة جدا للفريق، لما يمتلكه من مهارة وخبرة قادرة على العودة بالعميد للطريق الصحيح وذلك من الناحية الفنية، ولكن المقيرن سيكون وجه صفعة قوية لنظيره في الأهلي ماجد النفيعي، وذلك بالتعاقد مع أحد نجومه، ليكون رد عملي على التصريحات التي تخرج من قلعة الأسود من شأنها التقليل من العميد.

ماجد النفيعي كان قد خرج منه أكثر من تصريح، قلل فيه وسخر من الاتحاد، بسبب ترتيبه في جدول دوري المحترفين، بالإضافة لرفضه تأجيل مباراة الديربي، لمشاركة العميد في السوبر السعودي المصري بالقاهرة.

يذكر أن عبد الفتاح عسيري لعب في الاتحاد، قبل انتقاله المفاجئ للأهلي، وذلك بعد نهاية عقده مع العميد ورفض التجديد، حيث وقع كلاعب هاوي بعقد مدته موسمين ونصف الموسم.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد السابق يقدم روشتة عودة الفريق للتألق

تركي العمار على رأس قائمة تعاقدات الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن