نوير يساعد تين هاج في حل مشكلة مانشستر يونايتد الكبرى

تاريخ النشر: 11/05/2023
302
منذ 11 شهر
نوير يساعد تين هاج في حل مشكلة مانشستر يونايتد الكبرى

يبدو أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بات مقتنع برحيل الإسباني ديفيد دي خيا، عن صفوف الشياطين الحمر.

ويأتي ذلك، بعد الخطأ الكارثي الذي ارتكبه دي خيا، وتسبب في خسارة مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه السلبية، بالسقوط (1-0) أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء هدف وست هام الوحيد في المباراة حتى الآن، في الدقيقة "27"، من عمر الشوط الأول، عبر الجزائري سعيد بن رحمة، الذي سدد كرة أرضية ضعيفة من خارج المنطقة، فشل دي خيا بغرابة في التصدي لها.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات يبتعد مانشستر يونايتد حاليا في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، الذي انتصر بالأمس على برينتفورد بهدف نظيف.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

نوير يحل أزمة مانشستر يونايتد

وفقًا للصحفي الألماني كريستان فليك، المقرب من إدارة بايرن ميونخ، فإن  مانشستر يونايتد مهتمًا بالتعاقد مع  السويسري يان سومر حارس الفريق البافاري. 

وأكد أن بايرن ميونخ سيسهل عملية رحيل سومر، في حال عودة مانويل نوير من الإصابة، وظهر بمستواه المعهود في الاختبارات الصيفية.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ويتبقى في عقد مانويل نوير مع بايرن ميونخ، موسم إضافي أي حتى صيف عام 2024، وهو ما سيجعله ينهي مسيرته بحسب المتوقع خارج الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

يونايتد يسقط أمام وست هام ويشعل الصراع على التأهل لدوري الأبطال

دي خيا قد يتسبب في حرمان مانشستر يونايتد من دوري الأبطال.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن