مارادونا يتوقع إقالة سولاري مبكرا من تدريب ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/11/2018
450
منذ 5 سنوات
مارادونا يتوقع إقالة سولاري مبكرا من تدريب ريال مدريد

توقع الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، رحيل مواطنه سانتياجو سولاري بشكل مبكر عن الإدارة الفنية لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد أقل من ساعات على تعيينه مدربا للفريق الملكي حتى صيف عام 2021.

وقال مارادونا في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سواء ليونيل سكالوني، الذي تولى تدريب منتخب الأرجنتين، أو سولاري مع الريال، الاثنان ليس لديهما التاريخ المطلوب لتدريب فرق كبيرة".

وأضاف: "لا أعتقد أن كلاهما سيستمر طويلا، فالمدربان يحتاجان لخوض العديد من التجارب لتكوين خبرة كبيرة، حتى يتمكنان من تدريب فريق كبير مثل الأرجنتين وريال مدريد".

وتابع بشأن رأيه حول تجربة زيدان مع ريال مدريد: "حين يكون الأسم زيدان، الأمر يصبح وقتها مختلفا مقارنة بأن بأسماء الثنائي سكالوني أو سولاري".

وأوضح: "كنت أريد في فترة سابقة تدريب ريال مدريد، خاصة أنني أمتلك التاريخ الكافي لتلك المهمة، لكنني الأن أدرب حاليًا دورادوس دي سيناولا بدوري الدرجة الثانية المكسيكي، وأنا سعيد معهم كثيرًا".

وواصل حول رأيه في بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: "جوارديولا لم يخترع التيكي تاكا، لكنه أصبح يمتلك كافة الإمكانيات التي تجعله قادرا على شراء أي لاعب ينفذ تلك الطريقة".

اقرأ أيضا

أسطورة الأرجنتين يطالب بمارادونا بالتوقف عن مهاجمة ميسي

لإنقاذ البلاد من الفساد.. مارادونا يترشح لثاني أعلى منصب في الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن