انقسام خطير.. الأهلي بين صفقات خيالية وواقعية موسيماني

تاريخ النشر: 11/05/2023
959
منذ 11 شهر
انقسام خطير.. الأهلي بين صفقات خيالية وواقعية موسيماني

لا صوت يعلو حاليا داخل النادي الأهلي علي ملف الصفقات الجديدة مع تعهد الإدارة بحل أزمة إيقاف القيد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى دورى روشن السعودي لموسم ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤.

وعلم "سعودي سبورت"، وجود انقسام كبيرا حاليا في النادي الأهلي حول ملف التعاقدات الصيفية بين لاعبين يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني في التعاقد معهم الصفقات التي تسعي الإدارة لاستقدامها في الميركاتو الصيفي.

موسيماني يريد نجوم الدوري المصري

يرى موسيماني ان فوز الأهلى ببطولة دوري روشن يعد صعبا في الموسم المقبل ويري ان التواجد في المربع الذهبي هدف جيد في إطار بناء فريق قوي ووضع في حساباته ضم مجموعة من لاعبي الدوري المصري مثل بيرسي تاو نجم وسط الأهلي المصري وزميله محمد عبدالمنعم قلب الدفاع بالإضافة إلي أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك مع ضم صفقة عالمية واحدة إلى جانب عمر السومة العائد إلى الراقي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الإدارة الاهلاوية تلاحق نجوم دوري روشن

في المقابل ترى إدارة الأهلي ان الراقي يجب أن يتحرك لحسم مجموعة من الصفقات القوية المحترفة في دوري روشن خاصة مطاريد نادي الهلال وتحديدا الثنائي جوستافو كويلار وأوديون إيجالو بجانب لويس جوستافو نجم النصر مع عودة السومة كدفعة أولى لتجديد دماء وتدعيم الأهلي سعيا وراء المنافسة بقوة على قمة دوري روشن.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتترقب جماهير الأهلي بفارغ الصبر ميركاتو الراقي الجديد أملا في دعم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي للمنافسة على لقب بطل الدوري.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاوض لغز الدوري الإنجليزي لخلافة موسيماني

خاص| الأهلي يرفض التعاقد مع مدرب النصر لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن