جماهير الاتحاد "تنقلب" على سانتو بسبب صفقة قاهر النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 11/05/2023
6409
منذ 11 شهر
جماهير الاتحاد تنقلب على سانتو بسبب صفقة قاهر النصر وحمد الله

أثار طلب البرتغالي نونو سانتو، من إدارة الاتحاد، بضم نجم الوحدة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير العميد، الرافضة للصفقة. 

وأفادت صحيفة الاقتصادية، اليوم الخميس، إن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، وضعت متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس على رأس اهتماماتها لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. "طالع التفاصيل"

وأكدت ذات الصحيفة، أن المدرب نونو سانتو، هو من أوصى إدارة الاتحاد بالتعاقد مع أنسيلمو ليكون بديلا للبرازيلي برونو هنريكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

أنسيلمو لاعب الوسط البرازيلي المخضرم صاحب الـ34 عاما، خاض تجربة احترافية مع نادي النصر خلال الفترة من صيف 2021 قادمًا من الوحدة، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

خلال فترة تواجد أنسيلمو في النصر، رحل المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن صفوف العالمي بعد شهر من قدوم البرازيلي، وترددت أنباء عن نشوب أزمة بين الثنائي. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

شارك أنسيلمو، مع نادي النصر في 22 مباراة فقط في الدوري والكأس دون أي مساهمه تهديفية سواء بالتسجيل أو الصناعة، ولم يجد استحسان جماهير العالمي نظرا لإصاباته المتعددة وغيابه المتكرر عن المشاركة مع الفريق.

وقع خبر طلب نونو سانتو ضم أنسيلمو من الوحدة، كالصاعقة على جماهير الاتحاد، كما في الصور التالية..

أنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحادأنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحادأنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحادأنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحادأنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحادأنسيلمو ونونو سانتو وجماهير الاتحاد

اقرأ أيضا

عودة جوائز الاتحاد الآسيوي رسميا.. تعرف على موعد الاحتفالية

3 رسائل للفراج.. سر أنمار بتحويل الاتحاد من ذيل الترتيب للصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن