صحف السعودية| صراع الكبار من أجل بوسكيتس والاتحاد يطلب حكم أجنبي

تاريخ النشر: 11/05/2023
103
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 11 مايو 2023، بمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الهلال والوحدة، بالإضافة لافتقاد الزعيم لخدمات كويلار محور الفريق بسبب تراكم البطاقات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس

الاقتصادية

الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، بات هدفا لأندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، وذلك بعد حسم قراره باللعب في الدوري السعودي خلال الموسم الجديد.

عكاظ

يغيب الكولمبي جوستافو كويلار لاعب وسط نادي الهلال، عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة والمقرر لها غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الرياضية

إدارة نادي الاتحاد طلبت طاقمًا تحكيميًّا أجنبيًّا لمباراة الكلاسيكو أمام الهلال، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.

الجزيرة

أكد حسن دحلان الرئيس التنفيذي لنادي الوحدة، أن هناك إصرار من لاعبي فريقه والجهاز الفني على تحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال مواجهة الهلال في نهائي أغلى الكؤوس.

الرياض

يلتقي الشباب السعودي مع تشرين السوري على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الخميس، ضمن مرحلة الإياب من الدور الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن