الأهلي يفاوض "لغز" الدوري الإنجليزي لخلافة موسيماني

تاريخ النشر: 11/05/2023
3348
منذ 11 شهر
الأهلي يفاوض لغز الدوري الإنجليزي لخلافة موسيماني

يعمل وليد معاذ رئيس النادي الأهلي على دعم الراقي وتجهيزه بأفضل طريقة ممكنة حتى تصنع عودته إلى دوري المحترفين الفارق والضجيج في الموسم الجديد.

ونجح الأهلي في العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين رسميا، بعد موسم واحد فقط قضاه مع أندية دوري يلو للدرجة الأولى، تحت قيادة فنية للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مع عدة لاعبين محليين وأجانب من أجل دعم الفريق بصفقات مميزة تصنع الفارق وتنافس بقوة على جميع الألقاب المحلية في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الأهلي يفاوض مدرب فولهام الإنجليزي

يبدو أن مستقبل الجنوب إفريقي موسيماني مع الأهلي في الموسم الجديد بات محسوما من جهة إدارة النادي برسائة وليد معاذ ونائبه تيسير الجاسم.

واستقر معاذ والجاسم، على التعاقد مع مدرب عالمي يقود الراقي في الموسم الجديد، من أجل تقديم كرة قدم مميزة وممتعة خاصة في ظل الانتقادات التي تعرض لها موسيماني في الفترة الأخيرة.

للمشاركة في مسابقة التوقعات من سعودي سبورت

وفجرت تقارير إعلامية ومصادر مقربة من مجلس إدارة الأهلي، أن هناك مفاوضات قوية مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لنادي فولهام الإنجليزي، لتولي المسئولية الفنية للفريق.

ونجح المدرب صاحب الـ 45 عاما، في قيادة فولهام لضمان البقاء في الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد في المركز العاشر بجدول المسابقة، متفوقا على أندية كبرى مثل تشيلسي ووست هام وإيفرتون وليستر سيتي وليدز يونايتد.

وتقوم إدارة الأهلي بالعمل على حسم ملف الصفقات الأجنبية وإنهاء أزمة المنع من التسجيل مع فيفا، حتى تضمن موافقة ماركو سيلفا على تولي المسئولية في الموسم الجديد.

يذكر أن المدرب البرتغالي خاض تجارب تدريبية فنية سابقة مع أندية كبرى أبرزها إيفرتون وواتفورد، وهال سيتي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

معركة الدوسري مع جماهير الهلال تسهل انتقاله للنصر.. غريب الضحية  

إيقاف تاليسكا مع النصر لنهاية الموسم؟.. مسلي يستجيب لضغط الجماهير 

اقرأ أيضا

الأهلي يفسد فرحة الصعود.. ويخسر بثنائية وطرد أمام العربي

الربيعي يثير غضب جماهير الأهلي.. خطأ فادح ومطالب بطرد اليامي

حمل تطبيق سعودي الآن