خاص|ثنائي إيطالي كبير على رادار النصر.. وجارديم يبتعد خطوة للوراء

تاريخ النشر: 10/05/2023
416
منذ 11 شهر
خاص|ثنائي إيطالي كبير على رادار النصر.. وجارديم يبتعد خطوة للوراء

بدأ مسئولو نادي النصر في إعادة فتح ملف التعاقد مع مدرب أجنبي سوبر من الأسماء الكبرى في أوروبا على خلفية التسريبات التي ظهرت مؤخرا عن رغبة الهلال الغريم التقليدي له في التعاقد مع الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق.

وعلم "سعودي سبورت" أن إدارة نادي النصر وضعت مجموعة من الأسماء المطروحة بقوة على طاولة مسلي آل معمر في الساعات الأخيرة للبدء في حسم هوية المدرب الجديد وبدء المفاوضات سريعا سعيا وراء اتمام صفقة كبرى في نهاية الموسم الجاري.

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا من مصدر مقرب من مسلي آل معمر رئيس النصر فإن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لكبرى فرق أوروبا مثل تشيلسي وتوتنهام ويوفينتوس على رأس المطروحين بقوة رغم راتبه السنوي الضخم لتدريب النصر.

وكتبت كواليس النصر تداول أسماء أخرى لتولي المهمة الكبرى في العالمي الموسم المقبل يتصدرها زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني وكذلك الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفينتوس المرشح بقوة للرحيل عن السيدة العجوز في نهاية الموسم.

وكان النصر وضع على رأس قائمة المطروحين اسم البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني الحالي لشباب الأهلي دبي الإماراتي الفائز ببطولة دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الأخير ولكن جاءت تجربته الفاشلة مع الهلال التي شهدت الحصول على مركز رابع العالم في مونديال الأندية وتحذيرات معالي المستشار تركي أل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لتبعد ليوناردو جارديم عدة خطوات عن منصب المدير الفني لفريق النصر في الموسم المقبل.

وطالب كريستيانو رونالدو إدارة النصر في وقت سابق بالتعاقد مع مدرب عالمي كبير لقيادة العالمي في الموسم المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. بطل العالم يقترب من دوري روشن براتب فلكي

هل يعوض جوستافو في النصر؟ .. خطوة رسمية تمهد لصفقة نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن