كابوس لميلان.. إنتر يكتب التاريخ بدوري الأبطال في 30 دقيقة فقط

تاريخ النشر: 10/05/2023
50
منذ 11 شهر
كابوس لميلان.. إنتر يكتب التاريخ بدوري الأبطال في 30 دقيقة فقط

يتقدم إنتر بهدفين دون مقابل، على مضيفه ميلان، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل إنتر الهدف الأول مبكرا في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، عبر نجمه البوسني إيدين دجيكو، الذي استقبل عرضية هاكان بتسديدة رائعة بقدمه.

واستطاع إنتر ضرب دفاع ميلان، بالهدف الثاني في الدقيقة "11" من الشوط الأول، عن طريق نجمه مختاريان بعد انفراد بمرمى الحارس ماينان ليسددها بقوة في الشباك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحرمت العارضة هاكان من تسجيل الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة "17" من الشوط الأول، ليهدرها مختاريان بعدما وصلت له الكرة من زميله باريلا، بعد ارتداها من القائم.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ودخل ميلان المباراة بتشكيل مكون من: "ماينان، كالابريا، توموري، سيمون كاير، هيرنانديز، تونالي، كرونيتش، براهيم دياز، بن ناصر، سيليماركس، جيرو".

تابع كل أخبار ميلان عبر "سعودي سبورت"

وخاض في المقابل إنتر المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، ماتيو دارميان، أتشيربي، باستوني، دومفريس، باريلا، ميختاريان، ديماريكو، شالهانوجلو، مارتينيز، دجيكو".

تابع كل أخبار إنتر ميلان عبر "سعودي سبورت"

دجيكو الأكبر في تاريخ دوري الأبطال: 

بات دجيكو بهدفه الأول في اللقاء، أكبر لاعب تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالتساوي مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بعمر (37 عاما و54 يوما).

وأصبح دجيكو أيضا، سابع لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا في دوري أبطال أوروبا، بعد تخطى حاجز الـ 30 عاما، رفقة (ميسي، بنزيما، ليفاندوفسكي، رونالدو، دروجبا، إبراهيموفيتش).

وبالنسبة لإنتر المتفوق حتى الأن بثنائية، فأنه بات ثالث فريق في تاريخ دوري الأبطال، يتقدم بهدفين أو أكثر في نصف النهائي، خلال أول 30 دقيقة من اللقاء، بعد يوفنتوس عام 1999، ومانشستر يونايتد عام 2009.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. إنتر يتأهل لنصف النهائي ويصطدم بـ ميلان

نتيجة مباراة ميلان وإنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن