ميركاتو تاريخي لريال مدريد.. بيريز يتعاقد مع جلاكتيكوس جديد في 20

تاريخ النشر: 10/05/2023
209
منذ 11 شهر
ميركاتو تاريخي لريال مدريد.. بيريز يتعاقد مع جلاكتيكوس جديد في 20

ظهرت مفاجأة جديدة من العيار الثقيل، متعلقة بالنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي قد يكون قريبا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حول احتمالية مغادرته لباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الفترة الماضية أمام بايرن ميونخ.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن الفكرة مؤقتا فيما بعد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تحرك عاجل من ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن ريال مدريد يريد التعاقد في الصيف المقبل، مع الثنائي كيليان مبابي وجود بيلينجهام، في ميركاتو تاريخي.

وسيحاول ريال مدريد استغلال حالة الارتباط التي يمر بها باريس سان جيرمان حاليا، وإعادة فتح باب الاتصالات مع مبابي، الذي سيكون عليه الضغط للرحيل.

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ترحيبه الشديد بخطوة مبابي في الفترة الماضية، التي أبدى فيها رغبته في الدفاع عن قميص ريال مدريد.

وبالانتقال إلى جود بيلينجهام، فأن ريال مدريد يسارع التحرك لحسم الصفقة رسميا مع بداية شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع اللاعب والبيئة المحيطة به.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة يجبر نجم ريال مدريد على الرحيل للدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي الأبطال 

حمل تطبيق سعودي الآن