طلب برازيلي غريب يسعد جماهير النصر.. "رحيل اللاعب المنبوذ"

تاريخ النشر: 10/05/2023
6578
منذ 11 شهر
طلب برازيلي غريب يسعد جماهير النصر.. رحيل اللاعب المنبوذ

يستمر الحديث حول أزمة اللاعب الأرجنتيني أوجستين روسي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع الجهاز الفني للفريق. 

وتعاقد النصر مع الحارس الأرجنتيني أوجستين روسي في الميركاتو الشتوي، من بوكاجونيورز، حتى يكون بديلا للمصاب الكولومبي ديفيد أوسبينا.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وشارك روسي مع النصر في مباراتين منذ التعاقد معه بشكل رسمي، حيث لعب ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، واهتزت شباكه بثلاثة أهداف، وفي ثاني مبارياته مع العالمي، تواجد أمام الفتح في الدوري السعودي، وفشل في الخروج بشباك نظيفة حيث استقبل هدفين في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة "2-2".

وجاء ظهور روسي الضعيف مع النصر، ليتسبب في تجميده على دكة البدلاء، لصالح الحارس الشاب نواف العقيدي الذي يقدم مستويات مميزة في المباريات الأخيرة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

طاب عاجل من إدارة فلامنجو يسرع رحيل روسي عن النصر

أكدت تقارير صحفية برازيلية، أن إدارة فلامنجو تواصل اتصالاتها بإدارة نادي النصر السعودي، من أجل السماح للحارس أوجستين روسي بالرحيل مبكرًا.

وأوضحت أن عقد الحارس ينتهي في 30 يونيو، وأخر مباراه للنصر في 31 مايو، لذلك تسعى إدارة فلامنجو أن يتم السماح للاعب بالرحيل لهم خلال هذا الشهر لكي ينضم لتدريبات فريقه الجديد.

وقع نادي فلامنحو عقداً مبدئياً لضم الحارس الأرجنتيني أجوستين روسي،  في يناير الماضي، قادمًا من بوكا جونيورز، حيث سينضم للنادي البرازيلي في يوليو المقبل.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن العقد سيبدأ في أول يوليو 2023 ويستمر حتى 31 ديسمبر 2027، ولكن حاليًا تحاول إدارة فلامنجو في تسريع قدومه.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

هل يعوض جوستافو في النصر؟ .. خطوة رسمية تمهد لصفقة نجم الأهلي

برشلونة يشعل صراع الهلال والنصر.. تطور جديد في صفقة بوسكيتس

حمل تطبيق سعودي الآن