بعد تأخره بـ3 أهداف.. الباطن يحرج الطائي برباعية تاريخية

تاريخ النشر: 10/05/2023
1110
منذ سنة
بعد تأخره بـ3 أهداف.. الباطن يحرج الطائي برباعية تاريخية

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، فوزًا دراماتيكيًا مع الطائي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقدم أمير سعيود بالهدف الأول لصالح الطائي في الدقيقة 14، بعد تلقي كرة عرضية من كولينز فاي، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى من حارس الباطن.

وأضاف جي مبينزا الهدف الثاني للطائي في الدقيقة 18، بتسديدة أرضية خاطفة في الشباك، ثم وقع موسونا على الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 28.

وتمكن رينزو لوبيز من تقليص الفارق لصالح الباطن في الدقيقة 45+3، بعد جملة هجومية، انتهت بتثبيت اندريس روا للكرة، ثم قيام لوبيز بتسديدها في الشباك من الزاوية اليسرى.

وأضاف يوسف المزيريب الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 52، بعد تمريرة عرضية من بيدروزا، ثم كرة رأسية في الزاوية اليمنى.

ووقع اندريس روا على هدف تعادل الباطن في الدقيقة 87، بعد تلقي كرة عرضية من خوان بيدروزا، ليودع كرة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى من الشباك، قبل أن يحرز رينزو لوبيز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 90+10 من عمر المباراة.

ورفع الباطن رصيده إلى 18 نقطة من 26 مباراة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الطائي، عند 34 نقطة، في المركز السابع.

ويستعد الطائي لملاقاة النصر، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الخليج يهرب من الهبوط بفوز تاريخي على الاتفاق.. والطائي يتقدم

الطائي يخطف الفوز من أبها والعدالة ينتصر على التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن