وداع أسطوري لبوسكيتس بعد رحيله عن برشلونة.. "أفضل محور في التاريخ

تاريخ النشر: 10/05/2023
74
منذ 11 شهر
وداع أسطوري لبوسكيتس بعد رحيله عن برشلونة.. أفضل محور في التاريخ

انتهت حقبة سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسباني، مع الفريق الكتالوني، بعد أكثر من 20 عاما قضاها بين جدران البلاوجرانا، شارك خلالها في الحقبة الذهبية للعملاق الأزرق والأحمر.

وقرر سيرخيو بوسكيتس مغادرة برشلونة، بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، ليسدل الستار على حقبة تاريخية لأحد أفضل أجيال كرة القدم على مر التاريخ، والتي كانت بدايته في عام 2009.

وأبلغ بوسكيتس في تدريبات برشلونة صباح اليوم، زملائه والمدرب تشافي هيرنانديز بقراره بالرحيل، والاكتفاء بما قدمه للفريق على مر السنوات الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يغادر بوسكيتس لدوري روشن للمحترفين في الميركاتو الصيفي، خاصة مع العروض الخالية المقدمة من الثلاثي النصر، الهلال، الشباب.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وداع أسطوري للأفضل في التاريخ: 

قال خوان لابورتا رئيس برشلونة بعد قرار بوسكيتس بالرحيل: "أنه لاعب إستثنائي من اللاماسيا، دافع عن ألوان برشلونة لـ15 عاما وهو أحد عناصر فريق السداسية، وفاز بـ31 لقبا وآمل أن يحصل على اللقب 32 قريبا جدا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وعلق جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة على مغادرة سيرخيو: "إنه اسطورة لكل مشجعي برشلونة، لقد فاز بـ31 لقبا ويمكن أن تصبح 32 أيضا، لا يستطيع الكثير من اللاعبين فعل هذا".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرى تير شتيجن حارس برشلونة قرار بوسكيتس بالصدمة بالنسبة له، قائلا: "إنه جزء مهم للغاية بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب، من المؤسف أنه سيغادر ومن الصعب ملء الفراغ الذي سيتركه".

وجاءت الإشادة التاريخية بقائد برشلونة، من البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد السابق، ومانشستر يونايتد الحالي، بقوله: "إذا اضطررت إلى اختيار لاعب خط وسط فسيكون بوسكيتس".

 

 

اقرأ أيضا

برشلونة يشعل صراع الهلال والنصر.. تطور جديد في صفقة بوسكيتس

رسميا| سعادة في الهلال.. برشلونة يعلن رحيل سيرجيو بوسكيتس

حمل تطبيق سعودي الآن