بعد اتهام إدارة النصر.. طلب هام من المريسل قبل حل مجلس مسلي

تاريخ النشر: 10/05/2023
3361
منذ 11 شهر
بعد اتهام إدارة النصر.. طلب هام من المريسل قبل حل مجلس مسلي

وجه عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي النصراوي، رسالة شديدة اللهجة دفاعا عن إدارة مسلي آل معمر، مطالبا تدخل وزارة الرياضة السعودية. 

هناك حالة غضب واسعة بين جماهير نادي النصر، تهدد مستقبل كرسي الرئاسة وتضع مسلي آل معمر على المحك،  بسبب التعثر الأخير أمام الخليج والابتعاد عن المنافسة مع الاتحاد على لقب الدوري السعودي، إضافة للخروج من كأس الملك. 

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إدارة نادي النصر ليست في معزل من النقد خاصة مع النتائج المخيبة". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع الإعلامي النصراوي: "لكن أن يصل الأمر بإعلامي و يتهم الإدارة عبر صفحته الرسمية بالتويتر، أن الإدارة ثبت عليها الفساد والتجاوزات المالية فهذا أمر أنا شخصياً لن أسكت عليه". 

وواصل المريسل: "إذا الإدارة بالفعل ثبت عليها ذلك يجب أن تتدخل وزارة الرياضة فوراً وهذا يعني أن مجلسها يحل فوراً بعد التحقيقات، وإذا كان ذلك الاتهام باطل فأتمنى جعل هذا الإعلامي عظة وعبرة لغيره". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "أتمنى أن يتم تحويل الأمر لجهة أخرى خلاف وزارة الرياضة، لربما كان لدى هذا الإعلامي ما يثبت أن إدارة النصر فاسدة وعليها تجاوزات مالية كما نشر". 

اقرأ أيضا

إيقاف حمدالله قبل مواجهة الهلال.. النصر يعرض اللقطة على الانضباط

رغم تحذير تركي آل الشيخ..مسلي يصدم جماهير النصر ويفاوض هذا المدرب

حمل تطبيق سعودي الآن