أنشيلوتي الغاضب يتوعد مانشستر سيتي في الاتحاد.. "انتظروا الإثارة"

تاريخ النشر: 10/05/2023
138
منذ 11 شهر
أنشيلوتي الغاضب يتوعد مانشستر سيتي في الاتحاد.. انتظروا الإثارة

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من التحكيم، خلال مواجهة مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ريال مدريد الإسباني، وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بات يحتاج ريال مدريد ومانشستر سيتي للانتصار، في مواجهة الإياب التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، في ملعب الاتحاد للتأهل للدور النهائي.

وسيلتقي المتأهل من ريال مدريد ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مع المتأهل من طرفي نصف النهائي الأخر بين إنتر وميلان.

أنشيلوتي يتوعد مانشستر سيتي في الإياب: 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "النتيجة لا تكافئنا لكن الأمر لن يُحسم حتى النهاية".

وأضاف: "لم نكن نشعر بالقلق بشأن مانشستر سيتي، الشوط الثاني كان مختلفًا، لقد تمكنا من التحكم في بداية المباراة بشكل أفضل في الدفاع والأحاسيس جيدة".

وواصل عن هدف التعادل لمانشستر سيتي، والذي اعترض عليه بشدة: "بدت لي الكرة أنها خرجت، أيضًا، كان هناك ركنية قبل الهجمة، لم يكن الحكم منتبهًا جدًا اليوم".

وتابع منتقدا آداء حكم اللقاء: "الحكم منحني طاقة صفراء وأخبرته أن يُخرج البطاقات داخل الميدان وليس من خارجه".

وأوضح عن لقاء الإياب: "يمكننا الفوز والتأهل، لدينا شعور جيد، حيث تنافسنا وقاتلنا بشكل ممتاز اليوم، خططنا للمباراة بشكل جيد، النتيجة ليست في صالحنا وليست كما كانت متوقعة، لكنه تعادل عادل والحسم سيكون في الإياب كما كان متوقع".

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في قمة دوري الأبطال

سيتي يتجنب الهزيمة أمام ريال مدريد ويؤجل حسم التأهل لقمة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن