نجم الأهلي: الطرد أثر علينا ولا عذر للخسارة أمام العربي

تاريخ النشر: 09/05/2023
209
منذ 11 شهر
نجم الأهلي: الطرد أثر علينا ولا عذر للخسارة أمام العربي

أعرب إبراهيم الزبيدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسفه إزاء الخسارة أمام العربي، مؤكدًا أنه لا أعذار للاعبين على الخسارة تجاه الجماهير.

وتلقى الأهلي خسارة أمام العربي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وقال الزبيدي، خلال تصريحات للناقل الرسمي بعد المباراة، "الحمد لله على كل حال، لم نكن نأمل هذا المستوى، كنا نود أن نفرح جمهور الأهلي، وليس هناك أي أعذار لدينا، الطرد أثر علينا ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا".

ورفض الزبيدي فكرة خوض اللاعبين للمباراة براحة بعد ضمان التأهل إلى دوري المحترفين، قائلًا "كنا نود تحقيق الفوز، بغض النظر عن الصعود، ولكن الكرة أخطاء، والجميع يتحمل الخطأ، ولا أعذار لدينا".

نجم العربي: الأهلي عاد لمكانه الطبيعي

من جانبه، قال لاعب العربي، محمد الشريمي، "أبارك للأهلي الصعود إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين، وأبارك للعربي الفوز".

وأضاف "طبقنا تعليمات المدرب في مباراة الأهلي، لعبنا ككتلة واحدة في الدفاع والهجوم، وطرد الحارس ساعدنا على الفوز. أرى أن العربي قدم موسمًا جميلًا، وهناك الكثير من المباريات التي كنا الأفضل فيها، ولكن كان ينقصنا التوفيق".

وواصل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 31، بعد تلقي الحارس محمد الربيعي، بطاقة حمراء، ليجري الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تبديلًا اضطراريًا، بخروج هشام فايق، ومشاركة الحارس عبد الرحمن الصانبي.

وتجمد رصيد الأهلي عند 65 نقطة من 31 مباراة، في صدارة دوري يلو للدرجة الأولى، بفارق 3 نقاط عن الأخدود، الوصيف بـ62 نقطة من 30 مباراة، بينما رفع العربي رصيده إلى 46 نقطة، ليحتل المركز السادس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يفسد فرحة الصعود.. ويخسر بثنائية وطرد أمام العربي

الربيعي يثير غضب جماهير الأهلي.. خطأ فادح ومطالب بطرد اليامي

حمل تطبيق سعودي الآن