فينيسيوس عقدة الإنجليز في دوري الأبطال في ليلة أنشيلوتي التاريخية

تاريخ النشر: 09/05/2023
46
منذ سنة
فينيسيوس عقدة الإنجليز في دوري الأبطال في ليلة أنشيلوتي التاريخية

يتقدم ريال مدريد بهدف دون مقابل على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد الشوط الأول، أفضلية واضحة لمانشستر سيتي على حساب ريال مدريد، حيث أهدر أكثر من 4 فرصة محققة، عبر نجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

وسجل هدف ريال مدريد في الشوط الأول، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الدقيقة "35"، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، فشل في التصدي لها الحارس البرازيلي إيدرسون.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخاض ريال مدريد الشوط الأول، بتشكيل مكون من: "كورتوا، كامافينجا، ألابا، روديجر، كارفاخال، مودريتش، كروس، فالفيردي، فينيسيوس، بنزيما، رودريجو".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت" 

وفي المقابل، خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "ووكر، ووكر، ستونز، دياز، أكانجي، رودري، جوندوجان، دي بروين، برناردو، هالاند، جريليش".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

فينيسيوس عقدة الإنجليز:

سجل فينيسيوس جونيور هدف السابع في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، لصالح ريال مدريد، حيث أحرز كافة أهدافه، في الأندية الإنجليزية فقط.

وأحرز النجم البرازيلي أهدافه السبع، بواقع (5) أهداف في مرمى ليفربول، وهدفين في شباك مانشستر سيتي، بكونه سجل العام الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2022.

وبات فينيسيوس جونيور ثالث أصغر لاعب من أمريكا الجنوبية، يصل لـ 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، في عمر الـ 22 عاما و301 يوما، حيث سبقه الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه رودريجو جوس.

وأصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بالتساوي مع السير أليكس فيرجسون، أكثر مدرب خوضا للمباريات في دوري أبطال أوروبا، بواقع (190) مباراة لكلاهما.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد مانشستر سيتي بقمة دوري أبطال أوروبا

مفاجأة بقائمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن