هل يتورط في فضيحة جديدة؟.. ليلة مثيرة لحكيمي قد تقضى على مستقبله

تاريخ النشر: 09/05/2023
205
منذ 11 شهر
هل يتورط في فضيحة جديدة؟.. ليلة مثيرة لحكيمي قد تقضى على مستقبله

تتواصل التصرفات المثيرة للجدل، من النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اتهامه باغتصاب شابة فرنسية في الفترة الماضية.

وقررت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، الطلاق من نجم باريس سان جيرمان بعد زواج استمر عدة سنوات، في ظل اتهامه بالاعتداء "الجنسي" على شابة فرنسية.

ووقعت حادثة الاغتصاب يوم الـ 25 من فبراير الماضي، عندما ذهبت لمنزله، في الوقت الذي كانت فيه زوجة أشرف حكيمي وأبنائه مسافران لإسبانيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتعرضت زوجة أشرف حكيمي لمفاجأة كبرى، عندما طالبت بنصف ثروة أشرف حكيمي، بأنه قد نقل ملكية جميع أملاكه وأمواله باسم والدته.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وطالبت زوجة أشرف حكيمي السابقة، في دعوتها القضائية ضده، بتعويض قدره 10 مليون يورو، بينما قدم لها عرضا بمبلغ 2 مليون يورو فقط، وهو ما ترفضه بشكل نهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ليلة خاصة لأشرف حكيمي في مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أشرف حكيمي عاد في الأيام الماضية للعاصمة مدريد لقضاء عدة أيام رفقة أصدقائه في حي خيتافي، حيث نشأ في طفولته هناك، حتى أصبح لاعبا في ريال مدريد.

وأوضحت أن أشرف حكيمي شوهد في أحد الملاهي الليلية في مدريد، رفقة عدد من الفتيات وأصدقائه، حيث حاول الاختباء بأزياء لا تكشف عن هويته.

وأشارت أحد العاملات في الملهى الليلي، إلى أن أشرف حكيمي غادر نحو الفندق الذي يقيم فيه بمدريد رفقة، عدد من الفتيات، مؤكدة أن النجم المغربي لم يبدو عليه أي تأثر أو خوف من تكرار ما حدث معه في قضية اتهامه بالاغتصاب.

الجدير بالذكر، أن زوجة أشرف حكيمي قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضده، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة، بعد نقل ملكية أمواله باسم والدته.

اقرأ أيضا

دعوى قضائية ضد أشرف حكيمي بالاحتيال على أموال زوجته

رئيس فيفا يكشف تفاصيل الخلاف مع أشرف حكيمي .. ويقبل اعتذاره

حمل تطبيق سعودي الآن